recent
أخر الأخبار

فريق طبي بمستشفى الثورة بالحديدة ينجح بإجراء عملية لإزالة المياه الزرقاء والبيضاء عيون مريض بدون خيوط


فريق طبي بمستشفى الثورة بالحديدة ينجح   بإجراء عملية لإزالة المياه الزرقاء والبيضاء عيون مريض  بدون خيوط

 




فريق طبي بمستشفى الثورة بالحديدة ينجح   بإجراء عملية لإزالة المياه الزرقاء والبيضاء عيون مريض  بدون خيوط


الحديدة اليوم / خاص 


تمكن فريق طبي من  هيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة برئاسة الدكتور حافظ صبري استشاري جراحة العيون  ولأول مره من إجراء عملية لإزالة المياه الزرقاء والبيضاء مع زراعة عدسة بدون  خيوط.


وأكد الدكتور خالد أحمد سهيل إلى  المريض الذي آجريت له العملية وصل  إلى عيادة العيون بالهيئة، وبعد إجراء الفحوصات الطبية تبين انه مصاب  بالمياه الزرقاء ، جلاوكوما والمياء البيضا في نفس العين فتقرر إجراء عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء والزرقاء وتكللت بالنجاح وبدون خيوط وهي العملية الأولى التي يتم إجراؤها بالهيئة بدون خيوط..


  وأشار  رئيس الهيئة الى أن النجاحات الطبية والعلاجية والتشخيصية التي تحققها الهيئة من وقت إلى أخرى تعود الدعم الكبير الذي تحظى به الهيئة من وزير الصحة والسلطة المحلية بالمحافظة. 




فريق طبي بمستشفى الثورة بالحديدة ينجح   بإجراء عملية لإزالة المياه الزرقاء والبيضاء عيون مريض  بدون خيوط



منوها الى أن هيئة مستشفى الثورة حصلت مؤخرا على العديد من الأجهزة الطبية الحديثة التي ساهمت، في إجراء هذه العمليات الجراحية النوعية والنادرة بالهيئة، التي لم تكن تجري بالمستشفى. 



وعبر سهيل عن  عن شكره  للطاقم الطبي الذي أجرى هذه العملية الذين كان لهم الفضل الكبير في إجراء هذه العملية النوعية. مؤكدا على الفريق بذل المزيد من الجهود لتحقيق المزيد النجاحات الطبية.. 

google-playkhamsatmostaqltradent