recent
أخر الأخبار

مطلق وباشماخ. يطلعان على سير العمل بالتعبيد الرصف الخرساني لشارع 60 وترميم مبنى المعهد الوطني بالحديدة


مطلق وباشماخ. يطلعان على سير العمل بالتعبيد الرصف الخرساني لشارع 60 وترميم مبنى المعهد الوطني بالحديدة






 

مطلق وباشماخ. يطلعان على سير العمل بالتعبيد الرصف الخرساني لشارع 60 وترميم مبنى المعهد الوطني بالحديدة 




الحديدة اليوم/ خاص




اطلع وزير الأشغال العامة والطرق المهندس غالب مطلق ومعه وكيل وزارة الأشغال لقطاع الطرقات المهندس خالد باشماخ اليوم على سير العمل بتعبيد والرصف  الخرساني لشارع الستين  بمدينة الحديدة..


وخلال الزيارة استمع الوزير مطلق من مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس محمد مثنى ومدير عام الوحدة التنفيذية المهندس زيد المرتضى إلى شرح عن سير العمل بمشروع تعبيد والرصف الخرساني لشارع ال 60 بمدينة الحديدة بطول 1600 متر بتكلفة تقديرية بلغت 590 مليون ريال بتمويل من المجلس المحلي..

  مشيرين الى أن شارع الستين يعد من الشوارع الرئيسية بالمحافظة  الذي تمر منه كافة البضائع والسلع من ميناء الحديدة الى جميع  محافظات الوطن.. مؤكدين على ان عملية تنفيذ المشروع تسير بحسب المعايير المواصفات الفنية المحددة.


وفي الزيارة أكد وزير الأشغال العامة والطرق المهندس غالب مطلق على أهمية مشروع التعبيد الرصف الخرساني لشارع الستين بمدينة الحديدة الذي يعد من الشوارع الرئيسية والهامة بمحافظة الحديدة الذي تمر منه القاطرات والشاحنات القادمة من ميناء الحديدة والمحملة باحتياجات الوطن من الغذاء والدواء وغيرها من البائع والسلع الأساسية.. 

وأشاد مطلق بجهود السلطة المحلية ومكتب الأشغال العامة والوحدة التنفيذية بالمحافظة في تمويل وتنفيذ مثل هذه المشاريع الحيوية  .


رافقهم في الزيارة مدير عام تنمية المشاريع الريفية بوزارة الأشغال  المهندس يحيى البشاري.   


الى ذلك تفقد وزير الأشغال العامة والطرق المهندس غالب مطلق ومعه وكيل وزارة الأشغال لقطاع الطرقات المهندس خالد باشماخ اليوم سير العمل بترميم وصيانة مبنى معهد العلوم الإدارية بمحافظة الحديدة الذي ينفذه مكتب الأشغال العامة والطرق والوحدة التنفيذية بمحافظة الحديدة بتكلفة 93 مليون ريال بتمويل من المجلس المحلي. 

وخلال الزيارة استمع الوزير ووكيل الوزارة من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس محمد مثنى ومدير الوحدة التنفيذية المهندس  زيد المرتضى إلى شرح عن سير عملية الترميم والصيانة لمبنى معهد العلوم الإدارية بالمحافظة التي تسير وفق المواصفات الفنية المعتمدة.. 

مؤكدين على عملية الترميم والصيانة لمبنى المعهد ستنتهي خلال الستة الاشهر القادمة.. 

رافقهم مدير عام تنمية المشاريع الريفية بوزارة الأشغال المهندس يحيى البشاري ومدير عام المعهد الوطني للعلوم الإدارية علي فكري..

google-playkhamsatmostaqltradent