recent
أخر الأخبار

قطاع الاتصالات بالحديدة يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف


قطاع الاتصالات بالحديدة يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف





 قطاع الاتصالات بالحديدة يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف



الحديدة اليوم / خاص 


نظمت قطاع الاتصالات بمحافظة الحديدة ممثلة بالمؤسسة العامة للاتصالات والهيئة العامة للبريد وشركة تيليمن أمسية خطابية وثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى السلام.



وخلال الأمسية أشار رئيس اللجنة الرئاسية احمد الهادي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم  إلى أن الشعب اليمني يحتفل بذكرى المولد النبوي بزخم كبير وغير مسبوق رغم العدوان والحصار. 


واستعرضا الهادي وقحيم  دلالات إحياء هذه المناسبة العظيمة والهادفة إلى تعزيز ارتباط اليمنيين بخاتم الأنبياء والمرسلين والسير على نهجه وسيرته العطرة وتجدد الولاء له، وتغيض أعداء الأمة.


وأوضح رئيس اللجنة الرئاسية ومحافظ  الحديدة  أن الله سبحانه وتعالى وحد أبناء الشعب اليمني على قيادة واحدة ممثلة بقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي، الأمر الذي زادهم قوة وصموداً وثباتاً في وجه العدوان.


داعين الحضور إلى التحشيد للفعالية المركزية للمحافظة التي ستقام بمناسبة المولد النبوي يوم السبت القادم الموافق 12 ربيع الأول.  


من وخلال الأمسية بحضور  النائب العام القاضي محمد الديلمي ووزير العدل نبيل العزاني وعضو مجلس الشورى عبدالرحمن مكرم ووكيلي المحافظة محمد حليصي وعلي الكباري  أكد مدير عام المؤسسة العام للاتصالات بالحديدة  علي هبة  مكي  في كلمته نيابة عن قطاع الاتصالات إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يحمل العديد من الدلالات العظيمة، ومن أهمها استلهام الدروس والعبر والعظات من حكمة الرسول وجهاده في مواجهة أعداء الإسلام ،  لمواجهة أعداء الشعب اليمني المتمثلة في العدوان .


وأكد أن الشعب اليمني يحتفل بمولد الرسول الأعظم منذ القدم خاصة بمحافظة الحديدة ، تجسيدا لتمسكهم الوثيق برسول الله والاقتداء بسيرته  بأخلاقه..

 مشيرا  الى أن رفعة الأمة وعزتها وحريتها وكرامتها تتمثل في العودة إلى الله وكتابه ورسوله الكريم ، والتمسك بهما.

وتطرق  مكي إلى جوانب من ارتباط  اليمنيين برسول الله وعلاقته به مستدلا  على ذلك بآيات من القرآن الكريم والأحاديث النبوية.


من جانبه استعرض مدير عام مكتب هيئة الأوقاف بالحديدة فيصل الهطفي  الى جوانب من سير  الرسول الأعظم صلى الله عليه وآلة وسلم وأهمية الاحتفال بذكرى مولده والاقتداء بسنته ومنهجه قولا وفعلا.

مشيدا  بالزخم الاحتفالي البهيج والمميز   التي تشهده الحديدة  هذا العام على المستوى الرسمي والشعبي الذي يدل على حب أبناء اليمن لرسول الله الأعظم.. داعيا الحضور في الأمسية إلى المشاركة الفاعلة في المركزية التي سيتم تنظيمها في يوم 12 ربيع الأول. 


 

google-playkhamsatmostaqltradent