recent
أخر الأخبار

تدشين المرحلة الرابعة من تقييم وتصنيف المنشآت الطبية بمستشفى 21 سبتمبر بالحديدة


تدشين المرحلة الرابعة من تقييم وتصنيف المنشآت الطبية بمستشفى 21 سبتمبر بالحديدة






 تدشين المرحلة الرابعة من تقييم وتصنيف المنشآت الطبية بمستشفى 21 سبتمبر بالحديدة 


الحديدة اليوم / خاص 


دشن اليوم بمستشفى 21 سبتمبر بمحافظة الحديدة، المرحلة الرابعة من عملية تقييم وتصنيف المستشفيات العامة والمنشآت الطبية الخاصة بالمحافظة.


وخلال التدشين بحضور مدير عام الخدمات الطبية بوزارة الصحة الدكتور علي المفتي ومدير عام التعاون الفني مرتضى حسن المرتضى، أشار وكيل وزارة الصحة للطب العلاجي الدكتور علي جحاف إلى أهمية التقييم للمنشآت والمرافق الصحية للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية وخلق التنافس بينها بما يخفف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار.



داعياً قيادات وإدارات  المستشفيات العامة والخاصة الى التعاون والتعاطي بإيجابية مع اللجان الميدانية التي ستزور المستشفيات للتقييم والتصنيف، لما لها من أثر إيجابي في تجويد وتحسين الخدمات الطبية وتطوير مختلف الجوانب الفنية والطبية.


من جهته أكد مدير مستشفى 21 سبتمبر الدكتور عبدالرحمن مسيبلي أن المستشفى يشهد تحسنا ملحوظا في مختلف الجوانب العلمية والعلاجية ويحرص تطوير الخدمات الطبية والعلاجية بهدف الارتقاء بالعمل وتطبيق معايير الجودة بما يسهم في رفع مستوى الأداء وتقديم الخدمات..


لافتاً إلى أهمية التزام المنشآت الصحية بالمعايير والشروط التي أعدتها وزارة الصحة بما يكفل تحسين جودة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين. 


فيما أشار  أعضاء  فريق اللجنة أن أعمال اللجان في هذه المرحلة مختلفة عن سابقتها حيث تركز على العمليات والسياسات والإجراءات ومؤشرات الأداء ومشاريع التحسين للوصول للاعتمادية .. 

لافتين أن من ضمن التقييم تدريبيا وله الأثر البالغ في تطوير وتحديث القطاع الصحي.

google-playkhamsatmostaqltradent