recent
أخر الأخبار

تدشين العمل بفرع جمعية ساحل تهامة في منطقة الطائف بالدريهمي الحديدة


تدشين العمل بفرع جمعية ساحل تهامة في منطقة الطائف بالدريهمي الحديدة





 تدشين العمل بفرع جمعية ساحل تهامة في منطقة الطائف بالدريهمي الحديدة 



الحديدة اليوم / خاص 



دشنت بمنطقة الطائف بمديرية الدريهمي محافظة الحديدة اليوم العمل بفرع جمعية ساحل تهامة التعاونية السمكية بشكل رسمي ، وتوزيع الاعمال على أعضاء الهيئة الإدارية لفرع الجمعية.


وفي حفل التدشين بحضور مدير عام مراكز الإنزال بهيئة المصائد السمكية عزيز العطيني ، أشاد نائب رئيس  اللجنة الزراعية والسمكية بالمحافظة إبراهيم المتوكل ، بجهود الصيادين في منطقة الطائف لإنشاء خامس فرع للجمعية في المنطقة، تنفيذا لتوجّهات تفعيل التعاونيات بهدف تحقيق الاستدامة في المشاريع الخدمية وتكوين المجتمعات حول إطار مجتمعي منظم.


وأشاد  بتعاون المجلس المحلي بالمديرية، في تذليل الصعوبات لإنشاء فرع الجمعية ، منوها  إلى أن ستكون من أهم مهامها الاطلاع على مشاكل الصيادين المنطقة والعمل على حلها، والسعي  الى توفير احتياجاتهم، من خلال التواصل مع الجهات المختصة..  


فيما  تطرق  رئيس جمعية ساحل تهامة الدكتور عبد العزيز قشرة، وأمينها العام عبد السلام القعيشي الى  أهداف الجمعية، ودورها في رعاية و الاهتمام  الصيادين وقضاياهم ، في مختلف المناطق الساحلية.


مشيران  الى أن الجمعية ستعمل على تغيير واقع المجتمع إيجابيا  من خلال تحفيز كافة العاملين بمهنة الصيد في المنطقة  وتدريب وتأهيل القائمين على الفرع في مختلف المجالات الإدارية ليكونوا قادرين على تحمّل المسؤوليات المناطة بهم.

وأشاد قشرة والقعيشي بتعاون السلطة المحلية و اللجنة التحضيرية ، لإنشاء فرع الجمعية.


google-playkhamsatmostaqltradent