recent
أخر الأخبار

الحديدة . وضع حجر الأساس لمشروع شق وسفلته طريق باجل مفرق الصليف بطول 33 كيلو.


الحديدة . وضع حجر الأساس لمشروع شق وسفلته طريق باجل مفرق الصليف بطول 33 كيلو.





الحديدة . وضع حجر الأساس لمشروع شق وسفلته طريق باجل مفرق الصليف بطول 33 كيلو. 


الحديدة اليوم / خاص


وضع أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي إبراهيم الحملي ووزير الأشغال العامة والطرق المهندس غالب مطلق ومحافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم حجر الأساس لمشروع شق وسفلته طريق باجل مفرق الصليف بطول 33 كيلو متر، بتمويل من البنك الدولي وتنفيذ منظمة يونبس. 


وخلال التدشين أكد وزير الأشغال العامة والطرق المهندس غالب مطلق على أن وضع حجر الأساس لهذا المشروع الهام يأتي ترجمة لاهتمام القيادة الثورية والسياسية العليا بأبناء محافظة الحديدة من خلال توفير احتياجاتهم من المشاريع

الخدمية والتنموية المستدامة . 

 مؤكدا على أن طريق باجل مفرق الصليف يعتبر من الطرق الاستراتيجية و الحيوية الذي سيخدم عشرات القرى والمزارعين المطلين عليه.. مثمنا جهود قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة، المتمثلة في متابعة تنفيذ هذا المشروع ، وغيرها من المشاريع الخدمية والتنموية التي تم تنفيذها بالمحافظة خلال الفترة القصيرة الماضية..


من جانبه أكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة محمد حليصي على أهمية هذا الطريق الحيوية الذي سيخدم الآلاف من سكان مزارعي المديريات الشمالية والشرقية للمحافظة.. مشيدان باهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط بتوفير احتياجات أبناء محافظة الحديدة من المشاريع الخدمية والتنموية التي تسهم في التخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار.. مؤكدين حرص السلطة المحلية بالمحافظة على توفير كافة احتياجات أبناء المحافظة من المشاريع الخدمية والتنموية التي تلمس حياة المواطنين اليومية ومنها الطرقات. 


وخلال وضع حجر الأساس الذي حضره وكيل وزارة الأشغال لقطاع الطرقات المهندس خالد باشماخ ومدير عام تنمية الطرقات بوزارة الأشغال يحيى البشاري، ومدير عام مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس محمد مثنى ومدير عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون بالمحافظة جابر الرازحي..

 أشاد مدير عام مديرية باجل عبد المنعم الرفاعي بجهود وزارة الأشغال وقيادة المحافظة في تنفيذ هذا المشروع الحيوية الذي سيربط مديريات باجل بالمديريات الشمالية حتى مديرية الصليف غربا..

google-playkhamsatmostaqltradent