recent
أخر الأخبار

الحديدة . لقاءا تشاوريا لمعدي أسئلة الاختبارات


الحديدة . لقاءا تشاوريا لمعدي أسئلة الاختبارات

 




الحديدة . لقاءا تشاوريا لمعدي أسئلة الاختبارات  


الحديدة اليوم/ خاص 


عقد بشعبة المناهج و التوجيه بمكتب التربية و التعليم بمحافظة الحديدة اليوم لقاءا تشاوريا لمعدي أسئلة اختبارات الشهادتين الأساسية و الثانوية العامة بأقسامها العلمي والعربي و الإنجليزي و الادبي و الشرعي. 


و خلال اللقاء ثمن مدير مكتب التربية و التعليم بالمحافظة عمر محمد بحر جهود قيادة وزارة التربية و التعليم بقيادة  معالي الوزير السيد العلامة يحي بدر الدين الحوثي الذي يبذل جهود كبيرة في قيادة  التربية و التعليم بكل مسؤولية... 

و أشار بحر الي أهمية تجربة أتمتة الاختبارات التي، واجهت العديد من  التحديات في البداية، إلا أن  أصرار قيادة وزارة التربية، حولها الى إنجازا متميزا كان له أثر إيجابي على تجويد العملية التعليمية..


فيما أكد نائب مدير الاختبارات بوزارة التربية  مرشد الجماعي على ثقة الوزارة بكفاءة وخبرات كوادرها التربوية  في مواصلة  تجربة الأثمة بهدف نجاحها. 


و أشار الجماعي أن هذا اللقاء يأتي في سياق عمل الوزارة على التطوير المتواصل للتجربة و رفع قدراتها من خلال توسيع دائرة المشاركة بإعداد أكثر  لأسئلة الاختبارات، بالإضافة الى الاستفادة من تجارب و خبرات الزملاء و الزميلات الذين لديهم رصيد كبير من المعرفة العلمية والعملية الموثوقة..


فيما أكد رئيس شعبة المناهج و التوجيه الدكتور قاسم الفروي على  ثقته في معدي الأسئلة بالمحافظة التي ستكون مميزة كإدتها. مشيدا بالرصيد العلمي والعملي للكوادر التربوية المعدة لأسئلة الاختبارات الخاصة بالشهادتين الأساسية والثانوية العامة..  


 كما تخلل اللقاء نقاشات  مستفيضه تبلورت جميعها لخدمة إعداد الأسئلة الاختبارية..  


google-playkhamsatmostaqltradent