recent
أخر الأخبار

هيئة مستشفى الثورة ومكتب الصحة بالحديدة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف..


هيئة مستشفى الثورة ومكتب الصحة بالحديدة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف..






 هيئة مستشفى الثورة ومكتب الصحة بالحديدة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف..



الحديدة اليوم / خاص 


نظمت هيئة مستشفى الثورة العام ومكتب الصحة بمحافظة الحديدة أمسية  احتفائية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأتم التسليم لعام 1444هجربة.


وفي الأمسية التي أقيمت، بساحة الهيئة، بحضور نائب رئيس الوزراء وزير المالية الدكتور رشيد أبو  لحوم  والنائب العام القاضي محمد الديلمي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم عضو مجلس الشورى عبد الرحمن مكرم، أكد رئيس اللجنة الرئاسية للتعبئة والتحشيد أحمد الهادي على أهمية إبراز الفرحة والبهجة بذكرى المولد النبوي، كونه نعمة من نعم الله على البشرية جمعاء، أرسله الله رحمة للعالمين.


مستعرضا ، جوانب من حياة رسول الله الجهادية وحنكته في إدارة شؤون الدولة وقيادة المعارك ضد أعداء الإسلام . لافتاً إلى أن أعداء الأمة يريدون فصل الأمة عن القرآن والرسول الأعظم.


وأشار الهادي إلى  إن عودتنا إلى رسول الله من خلال الاحتفال بذكرى مولده والسير على نهجه وتطبيقاً توثيق وتعزيز للارتباط به صلى الله عليه وآلة وسلم ".


وأشاد  بجهود قيادة هيئة مستشفى الثورة العام وكوادرها في تنظيم هذه  الأمسية التي تتميز بحضور جماهيري غير مسبوق  .. 

داعياً المشاركين الى المشاركة في الفعالية المركزية للمحافظة التي ستقام يوم السبت القادمالموافق12 ربيع الأول.


هيئة مستشفى الثورة ومكتب الصحة بالحديدة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف..



وخلال الفعالية بحضور وكلاء المحافظة علي قشر ومحمد حليصي وعلي الكباري، وعبدالجبار أحمد محمد،  أشار  رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور خالد أحمد سهيل إلى أهمية الاحتفال بمتمم مكارم الأخلاق صلى الله عليه وآلة وسلم، الذي نقل الأمة من الظلام والضلال الى نور الإسلام.


وأكد على عظمة المناسبة ومكانتها في قلوب المسلمين واليمنيين خاصة..  


من جانبه أشار رئيس جامعة  دار العلوم الشرعية الشيخ محمد محمد علي مرعي، إلى أهمية تعظيم رسول الله صلى الله عليه وآلة وسلم، الذي يُعد تعظيما لله تعالى.

واستعرض جوانب من سيرة الرسول الكريم وحفظ الله تعالى له في كل المواقف، مستشهداً بحادثة الهجرة النبوية .. لافتاً إلى أن اليمنيين هم أول من احتفل برسول الله يوم مقدمه للمدينة المنورة باستقبالهم له بالأناشيد والفرح والابتهاج.



تخللت الفعالية بحضور   ومدراء المكاتب التنفيذية ومديري المديريات، توزيع عدد من الجوائز المكون سلل غذائية وجوائز أخرى  واوبريت، ورقصات شعبية وقصيدة للشاعرة منى حجري  معبرة عن المناسبة..


google-playkhamsatmostaqltradent