recent
أخر الأخبار

فعالية إحتفائية بمديرية بيت الفقيه بالحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف،


فعالية إحتفائية بمديرية بيت الفقيه بالحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف،






فعالية احتفالية بمديرية بيت الفقيه بالحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف، 
 


الحديدة اليوم / خاص 


أقامت مكاتب هيئة الأوقاف والإرشاد و الآثار بمديرية بيت الفقيه بالحديدة فعالية خطابية وثقافية بمناسبة ذكري المولد النبوي الشريف 1444ه‍..                                

وخلال الفعالية بحضور رئيس اللجنة الرئاسية للتعبئة والتحشيد أحمد الهادي أشار محافظ الحديدة  محمد عياش قحيم  أن الاحتفاء بذكري مولد النور الهدى له دلالة عظيمة في قلوب أبناء الشعب اليمني العظيم ، الذي يحتفل بمولد خير البشرية على وجه الأرض بتفاعل غير مسبوق.. مؤكدا على أن هذا التفاعل والزخيم الكبير بالاحتفال بالمولد النبوي الشريف يدل على مدي ارتباط أبناء الشعب اليمني بذكرى مولد رسول الله منذ القدم..

 ودعا قحيم كافة  أبناء مديرية بيت الفقيه الى المشاركة الفاعلة في التحشيد والتعبئة الجماهيرية لكافة  شرائح المجتمع للمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بالمحافظة يوم السبت القادم الموافق 12 ربيع الأول..


من جانبه أكد مدير عام مديرية بيت الفقيه حسين سهل على أن  التفاعل بالاحتفال بالمولد النبوي الشريف بالمديرية كبير جدا وغير مسبوق، حيث شارك كافة شرائح المجتمع بالفعاليات التي تم تنظيمها بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم، وعلى مستوى أحياء وحارات وقرى وعزل المديرية.  


مؤكدا على أن مديرية بيت الفقيه سيكون لها حضور جماهيري لافت في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف بمركز المحافظة يوم السبت القادم. 

 

بدوره أوضح  مدير الارشاد عزي مجلي أن الاحتفاء بذكري المولد النبوي الشريف يكتسب أهمية دينية عظيمة لدى أبناء الشعب اليمني.. مستعرضا جانب من مناقب وسيرة وجهاد وشجاعة الرسول الأعظم..                               


google-playkhamsatmostaqltradent