recent
أخر الأخبار

قحيم والمؤيد. يطلعان على التوسعات الجديدة بالإصلاحية المركزية بالحديدة


قحيم والمؤيد. يطلعان على التوسعات الجديدة بالإصلاحية المركزية بالحديدة





قحيم والمؤيد. يطلعان على التوسعات الجديدة بالإصلاحية المركزية بالحديدة  




الحديدة اليوم/ خاص 



اطلع  محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح اللواء عبد الحميد المؤيد ومدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي، اليوم على التوسعات الجديدة في الإصلاحية المركزية بالمحافظة.


وخلال الزيارة  تفقد المحافظ قحيم ومرافقوه التوسعات الجديدة التي شملت عدد من العنابر ، والتي تتسع ل 200 سرير. واستمعوا من مدير عام الإصلاحية العقيد محمد الصوفي إلى شرح عن مستوى التجهيزات، والتوسعات، وسير العمل في أعاد تسوير الإصلاحية من الجهة الجنوبية   والجدوى منها في تخفيف معاناة النزلاء جراء حرارة الصيف..


وأكد المحافظ قحيم حرص واهتمام السلطة المحلية بنزلاء الإصلاحية من خلال توفير احتياجاتهم الغذائية والصحية والإيوائية، بالتنسيق مع المصلحة وإدارة الإصلاحية، والعمل على إعادة تأهيلهم ليصبحوا أفرادا صالحين في المجتمع بعد قضاء محكوميتهم.


بدوره أكد رئيس المصلحة المؤيد على  أهمية التوسعة الجديدة التي تم فيها مراعاة الجوانب الصحية التي تتناسب مع أجواء المحافظة الحارة..  مشيرا  إلى أنها ستسهم في الحد من معاناة نزلاء الإصلاحية خلال فصل الصيف.


وأشار  المؤيد أن المصلحة تعمل حاليا على توفير الممكن من الإحتياجات لمراكز ومعامل التأهيل والتدريب وورش الإصلاحية بهدف إعادة تفعيل دورها الإصلاحي والتأهيلي.


وأشاد  المؤيد بدور قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ، في دعم الإصلاحية وتمويل بناء وتنفيذ التوسعة وحرصها المتواصل على خدمة نزلاء الإصلاحية.. 


google-playkhamsatmostaqltradent