recent
أخر الأخبار

قحيم . يدعو التربويين للتفاعل الكبير مع ذكرى المولد النبوي الشريف


قحيم .  يدعو التربويين للتفاعل الكبير مع ذكرى المولد النبوي الشريف






قحيم .  يدعو التربويين للتفاعل الكبير مع ذكرى المولد النبوي الشريف


الحديدة اليوم/ خاص  


دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم و معه و كيلي المحافظة محمد سليمان حليصي و علي احمد قشر فعاليات الأنشطة التربوية المحتفية بذكرى المولد النبوي الشريف 1444 هـ بمديرية الحالي..  


و في فعالية التدشين التي اقامتها الإدارة التعليمية و الوحدة التربوية بالمديرية ، دعا المحافظ قحيم الى التفاعل الكبير مع هذه المناسبة الغالية على قلوب وافئدة أبناء الشعب اليمني. 

مشيرا الى ان حب رسول الله الكريم صلى الله و سلم عليه و على آلة عميق في فطرة اهل اليمن الذين آمنوا بالرسالة و ناصروا الله و رسوله..


 وأشاد قحيم بتميز تربويي مديرية الحالي في كل الفعاليات التي يتم تنظيمها.. مؤكدا على أهمية استغلال هذه المناسبة العظيمة للتقرب الى الله بأوجه البر و الاحسان..


كما القيت في الفعالية العديد من  الكلمات من مدير عام. المديرية مؤيد المؤيد و امين عام المديرية صالح الحرازي و مدير تربية المديرية حسن وهبان و مسؤول الوحدة التربوية محمد الحكمي تتاولت جميعها أهمية المناسبة و ضرورة التفاعل معها وفق برنامج أنشطة مكتب التربية  لعموم المدارس

معبرين عن  ثقتهم ان قيادات و كوادر التربية بعموم المدارس الحكومية و الاهلية سيكونون في صدارة التميز بمناشطهم و مظاهرهم الاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف..

google-playkhamsatmostaqltradent