recent
أخر الأخبار

الحديدة. تكريم الطالبة شهد بمليون ريال ..

 

الحديدة. تكريم الطالبة شهد  بمليون ريال ..









الحديدة. تكريم الطالبة شهد  بمليون ريال ..


الحديدة اليوم خاص 


كرمت مدرسة الخنساء بمديرية باجل محافظة الحديدة اليوم الطالبة المتميزة شهد محمد عبده علي حسن الحاصلة على المركز التاسع على مستوى الجمهورية و الثاني على مستوى المحافظة بالثانوية العامة القسم العلمي للعام الدراسي المنصرم 1443 هـ


وفي حفل التكريم عبر كيل المحافظة لشئون المديريات الشرقية عامر مثنى عامر عن سعادته الغامرة و فخره الكبير بهذا الإنجاز الذي أحرزته الطالبة المتميزة شهد و إدارة و معلموا و معلمات المدرسة الامر الذي يعد نصرا عظيما تفخر به المديرية و المحافظة.


منوها الى أن  السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة حريصة على تكريم ودعم المبدعين والموهوبين والمجتهدين في التحصيل العلمي ، ومختلف المجالات الإبداعية، التي تنعكس على نهضة وازدهار الوطن..


بدوره  أشار مدير عام مكتب التربية و التعليم بالمحافظة عمر محمد بحر  الى أهمية هذا التكريم المميز  لطالبة شهد من مدرسة الخنساء للبنات بمديرية باجل التي حصلت على المركز التاسع على مستوى الجمهورية والثاني على مستوى المحافظة، خلال العام الدراسي المنصرم.


مضيفا الى أن هذا التكريم يعد حافزا لجميع ابناؤنا الطلاب والطالبات بالمحافظة حتى  يبذلوا المزيد من الجهود في التحصيل العلمي.. 


من جانبه  أكد مدير عام المديرية عبدالمنعم  الرفاعي أن التميز يعد نصرا عظيما في جبهة التربية و التعليم الذي يعد نصرا عظيما  مكملا للعرض العسكري الذي شهدته المحافظة الأسبوع المنصرم.  

مشيدا بتعاظم الإنجازات في الجبهتين العسكرية و التربوية على مستوى محافظات الوطن..



google-playkhamsatmostaqltradent