recent
أخر الأخبار

تطوير تهامة بالحديدة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف



تطوير تهامة بالحديدة  تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

 



 تطوير تهامة بالحديدة  تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف



 الحديدة اليوم / خاص 



اقامت هيئة تطوير تهامة بمحافظة الحديدة أمسية خطابية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف صل الله عليه وسلم لعام 1444. 


وفي الأمسية، أكد وكيل المحافظة محمد حليصي  أن الشعب اليمني يواصل احتفالاته بذكرى المولد النبوي الشريف  بتفاعل وزخم كبير وغير المسبوق في ظل ما يشهده الوطن من انتصارات وفي مختلف المجالات والخاصة العسكرية.


وأكد حليصي أن إحياء هذه المناسبة العظيمة هي لتعزيز  ارتباط أبناء الشعب  بخاتم الأنبياء والمرسلين، الذي بلغ الأمة وأداء الآمانة.. 

أكد  أن إحتفالات أبناء الشعب اليمني بذكرى مولد رسول الله تغيض أعداء الأمة، داعيا الجميع إلى التعبئة والتحشيد للمشاركة في الفعالية المركزية.


بدوره  أشار رئيس هيئة تطوير تهامة علي قاضي هزاع إلى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، لاستلهام الدروس والعِبر من سيرة الرسول العطرة وحياته المجتمعية والإيمانية والجهادية.


ولفت هزاع  إلى أن إستمرار العدوان والحصار لم يثني أبناء الشعب اليمني من مواصلة  الاحتفالات  بمولد النبي -عليه الصلاة والسلام وعلى آله- بهذا التفاعل الكبير، رغم الأوضاع الإنسانية التي يمرون بها.


وأكد هذاع على أن خلاص الأمة وعزتها وكرامتها يتمثل في العودة الحقيقية إلى الله و كتاب الله والتمسك بهدي الرسول والاقتداء بسيرته بأخلاقه الإسلامية والايمانية.


 من بدوره  تطرق  مدير عام مديرية الميناء عبدالله الهادي إلى  جانب من شخصية وحياة الرسول -عليه وعلى آله أفضل الصلاة والسلام- وضرورة إحياء ذكرى المولد النبوي لتذكير الأمة برسولها ومنهجه القويم.


وأوضح الهادي أن القرآن الكريم قد بين  في عدة مواضع، إلى مكانة الأنبياء والرسل لتنبيه الأمة وتذكيرها بإحياء سيرتهم وذكراهم، لاسيما مولد خاتم الأنبياء والرسل محمد -صلى الله عليه وعلى آله..

google-playkhamsatmostaqltradent