recent
أخر الأخبار

تدشين العمل بمركز تدريب وتأهيل الفتيات بمديرية بيت الفقيه بالحديدة.


تدشين العمل بمركز تدريب وتأهيل الفتيات بمديرية بيت الفقيه بالحديدة.




تدشين العمل بمركز تدريب وتأهيل الفتيات بمديرية بيت الفقيه بالحديدة.


الحديدة اليوم / خاص  


 دشن  وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري والمدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب عبدالحميد المغربي اليوم العمل بمركز إ تأهيل وتدريب وتنمية قدرات الفتيات بمديرية بيت الفقيه بتمويل من صندوق النشء  بتكلفة 10 ملايين ريال.


 وخلال التدشين أكد وزير الشباب المؤيدي  حرص الوزارة على تنمية قدرات أفراد المجتمع وتأهيلهم وخلق فرص عمل للجميع بهدف الرفع من مستواهم الأجتماعي و المعيشي.

منوها إلى  أن قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى يولون كل  الاهتمام بتطوير قدرات أبناء المجتمع وحرصهم على توفير البنية  التحتية المناسبة التي توفر  فرص عمل  للمحتاجين من الشباب والفتيات.


فيما ثمن  وكيل أول المحافظة بجهود وزارة الشباب ومكتبها في المحافظة المتمثلة في أفتتاح  أول مركز في المحافظة لتأهيل الفتيات وتنمية قدراتهم ومهاراتهم المهنية..  مطالبا  بافتتاح المزيد من المراكز جديدة على مستوى كل مديرية بالمحافظة.

وشدد البشري  على حرص قيادة السلطة المحلية ودعمها لكل أنشطة الوزارة ومكتبها لما من شأنه تطوير مهارات وقدرات الشباب وتحقيق الغاية منها في خدمة وتنمية الوطن.


وفي  التدشين بحضور وكيل محافظة الحديدة المساعد مطهر الهادي  أوضحت وكيل الوزارة لقطاع المرأة هناء العلوي  أن إفتتاح مركز تأهيل وتنمية قدرات الفتيات بمديرية بيت الفقيه سيسهم في تعزيز وتنمية  قدرات الفتيات ، وتمكينهن من فرص الحصول على عمل يستطيعن  من خلالة  مواجهة ظروف المعيشة وتحقق  غايتهن في الإسهام في بناء الوطن.


بدوره  أكد المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة عبد الحميد المغربي حرص إدارة الصندوق على توجيه كافة الدعم لكل ما من شأنه تحقيق طموحات الشباب و إحداث نهضة رياضية من خلال إنشاء مراكز التأهيل والتدريب وتطوير البنية التحتية للقطاع الرياضي في كافة المحافظات..







google-playkhamsatmostaqltradent