recent
أخر الأخبار

المجلس اليمني للتخصصات الطبية يجري امتحان القبول لشهادة الزمالة اليمنية والماجستير بالحديدة


المجلس اليمني للتخصصات الطبية  يجري  امتحان القبول لشهادة الزمالة اليمنية والماجستير بالحديدة






 المجلس اليمني للتخصصات الطبية  يجري  امتحان القبول لشهادة الزمالة اليمنية والماجستير بالحديدة


الحديدة اليوم / خاص 


قام فرع المجلس اليمني للاختصاصات الطبية بالحديدة اليوم بالمركز التدريبي بهيئة مستشفى الثورة العام امتحان القبول للزمالة اليمنية (البورد) وشهادة الاختصاص الماجستير في تخصصات الجراحة العامة والباطنية العامة -الأطفال - وجراحة العظام - و  الأشعة التشخيصية .


وخلال الامتحان  أكد مدير فرع المجلس بالحديدة رئيس هيئة مستشفى الثورة العام الدكتور / خالد أحمد سهيل استعداد فرع المجلس والهيئة تذليل كافة المعوقات الى جانب توفير كافة  الإمكانيات المتاحة للأطباء المتقدمين لنيل شهادة الزمالة والماجستير من أجل نجاح العملية التعليمية والتدريبية .


مشيرا الى أهمية الدراسات العليا في المهن الطبية التي تمكن المتقدمين من مواصلة دراستهم ومعارفهم ومهاراتهم الطبية التخصصية. مشددا على المتقدمين بالاجتهاد والمثابرة  والاستفادة من المدربين في جانب تطوير مهاراتهم  ومستواهم العلمي لمواكبة كل ما هو جديد في المجال الطبي.


لافتا  إلى أن فرع المجلس اليمني للاختصاصات الطبية بالحديدة يسعى حاليا  إلى فتح  المزيد من المساقات الطبية الأخرى، بهدف تأهيل كافة الكوادر الطبية اليمنية ، ورفد القطاع الصحي بتلك الكوادر التي من شأنها تطوير وتحسين مستوى جودة الخدمات الصحية.


بدوره قام منسقي المساقات والمدربين بعد الامتحان الكتابي بإجراء المقابلة العلمية مع الأطباء المتقدمين للزمالة (البورد) والماجستير في كافة التخصصات .


هذا وكان  فرع المجلس اليمني الاختصاصات الطبية بالحديدة قد أجرى يوم 29 أغسطس امتحان القبول لشهادة الزمالة اليمنية والاختصاص الماجستير لمساق النساء والتوليد وقد تقدم للامتحان خمس طبيبات .


حضر تدشين الامتحان الأستاذ الدكتور/ محمد علي قحم مسجل الفرع والأساتذة منسقي ومدربي المساقات والمدير المالي والإداري للمجلس.

google-playkhamsatmostaqltradent