recent
أخر الأخبار

استعرض تدخلات برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمحافظة الحديدة

 

استعرض تدخلات برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمحافظة الحديدة







استعرض تدخلات برنامج الأمم المتحدة الإنمائي بمحافظة الحديدة 



الحديدة اليوم /  خاص 



استعرض وكيلي محافظة الحديدة عبدالجبار احمد محمد ومحمد حليصي اليوم الثلاثاء  مع المدير الفني لمشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية ببرنامج الأمم الأنمائي UNDP باليمن  بطرس فايدي بول  وميسري المحافظة.


  و في اللقاء  أشاد وكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد بالمشاريع الخدمية والتنموية المستدامة التي يركز على تنفيذها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي UNDP  التي يستفيد منها المواطنين بالمحافظة على المدى الطويل..

 منوها الى أهمية مشروع بناء قدرات السلطات المحلية بالمحافظة والمديريات المستهدفة بحيث تصبح قادرة على إعداد الخطط التنموية والاقتصادية والموازنات الدقيقة والصحيحة، الخاصة بتنفيذ المشاريع الخدمية والاقتصادية ذات الاولويات الملحة. 


وشدد وكيل المحافظة حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والمديريات المستهدفة على تذليل كافة الصعوبات والعراقيل أمام برنامج الأمم المتحدة الإنمائي يو اند بي لتنفيذ هذه المشاريع الخدمية والتنموية، التي الناس في أمس إلحاجة اليها.. داعيا البرنامج إلى الأسراع بإستكمال الخطوات والإجراءات  بحيث يبدأ في تنفيذ هذه المشاريع الخدمية المستدامة مع نهاية الشهر الجاري سبتمبر.. 


بدوره  أشار المدير الفني لمشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية ببرنامج الأمم الأنمائي UNDP، إلى أن  المشروع يركز على بناء قدرات السلطات المحلية بالمحافظة والمديريات المستهدفة من خلال الدورات والورش التدريبية التي ينفذها البرنامج، بحيث تستطيع كوادر  السلطة المحلية قادرة على إعداد الخطط والبرامج والموزنات، لتنفيذ المشاريع ذات الاولوية للمواطنين بالمديريات المستهدفة من المشروع  .. 


مبينا  إلى أن  المشاريع التي سيقوم بتنفيذها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي تلامس احتياجات الناس بالمديربات المستهدفة، في مجالات الصحة والتعليم والطرقات وغيرها من المشاريع ذات الطابع الخدمي.. 

google-playkhamsatmostaqltradent