recent
أخر الأخبار

مثنى والرازحي.. يفتتحان مركز الطوارئ بمستشفى السخنة الريفي بالحديدة.


مثنى والرازحي.. يفتتحان مركز الطوارئ  بمستشفى السخنة الريفي بالحديدة.







مثنى والرازحي.. يفتتحان مركز الطوارئ  بمستشفى السخنة الريفي بالحديدة. 




الحديدة اليوم 


افتتح وكيل محافظه الحديدة  لشؤون المربع الشرقي عامر مثنى، ومدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية جابر الرازحي، اليوم، مركز الطوارئ بمستشفى السخنة الريفي الذي تنفذته منظمة اكتد، بتكلفة بلغت 40 ألف دولار. 


وفي التدشين أكد وكيل المحافظة مثنى، حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة  على دعم القطاع الصحي للارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها  لمختلف شرائح المجتمع، خاصة الفقراء والمساكين والنازحين والمتضررين جراء  العدوان والحصار. 


مؤكدا على  أن افتتاح مركز الطوارئ بمستشفى السخنة الريفي ، يعد إضافة طبية  نوعية لأبناء المديرية والمديريات المجاورة بالمحافظة ومديريات ريمة. مثمنا مبادرة منظمة اكتد المتمثلة في تمويل تنفيذ مركز طوارئ  مستشفى السخنة الريفي..


فيما أشار مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية جابر الرازحي، إلى أهمية هذه افتتاح مركز الطوارئ في مستشفى السخنة الريفي الذي سيعزز الخدمات الصحية المقدمة في المستشفى  للمجتمع والاسر الفقيرة.. 


مؤكداً حرص المجلس الأعلى، توفير جميع الاحتياجات المراكز الصحية بالمتطلبات الدوائية والعلاجية والأجهزة والكوادر الطبية والتمريضية من أجل  الحد من انتقال المواطنين إلى مركز المحافظة  لتلقي العلاج.



إلى ذلك اطلع وكيل المحافظة مثني ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية الرازحي على سير الخدمات الصحية المقدمة  بمركز قرية المدمن الصحي ومركز شجينه الصحي بمديرية السخنة.  

وخلال الزيارة استمعا   من القائمين على المركزين إلى شرح عن طبيعة الخدمات الصحية التي يقدمها مركز المدمن ومركز شجينه الصحيين للمواطنين. مشيرين إلى بعض الصعوبات والعراقيل التي تواجه المركزين والحلول المعالجات لها..


وثمن وكيل المحافظة ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية الجهود الكبيرة التي يبذلها العاملين في مركز المدمن وشجينه الصحيين في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين والتخفيف من معاناتهم. 


كما وضع وكيل المحافظة ورئيس المجلس الأعلى للشؤون حجر الأساس لأبناء وحده صحيه متكاملة مع مرافقها في قرية دير الهديش، بمساهمة  مجتمعية بتكلفة عشرين مليون ريال.. و مشروع بناء خزان مياه برجي في قرية المرماده بمديرية السخنة.

google-playkhamsatmostaqltradent