recent
أخر الأخبار

ندوة فكرية، بعنوان ثورة 21 من سبتمبر إرادة شعب وسيادة وطن.


ندوة فكرية، بعنوان  ثورة 21 من سبتمبر إرادة شعب وسيادة وطن.



 

ندوة فكرية، بعنوان  ثورة 21 من سبتمبر إرادة شعب وسيادة وطن. 



الحديدة اليوم / خاص  



قام إعلاميو محافظة الحديدة اليوم، برعاية السلطة المحلية والمكتب الاشرافي بالمحافظة ندوة فكرية  بعنوان ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر إرادة شعب وسيادة وطن. 


وفي الندوة أكد محافظ الحديدة محمد عياش قحيم على أهمية الدور الكبير الذي يلعبه الإعلام في جبهة الدفاع عن الوطن، وتعرية مؤامرات قوى العدوان ومرتزقتهم على بلادنا..


مشيرا إلى  أن انطلاق ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر  تمثل إرادة أبناء الشعب اليمني، رغم محاولات افشلها .

معبرا عن ادانته لهرولة بعض الدولة العربية والإسلامية نحو التطبيع مع العدو الإسرائيلي، الغاصب للأراضي الفلسطينية والمسجد الأقصى. 


بدوره أشار وكيل المحافظة المساعد لشئون الخدمات محمد سليمان حليصي إلى أهمية المنابر الإعلامية الصادقة في نقل إيجابيات واهداف ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر التي أخرجت الوطن من التبعية إلى الاستقلال بسيادته وحريته رغم محاولات افشلها من قبل أعداء الوطن..

مشددا على الإعلاميين بل المزيد من الجهود في إظهار المظلومية التي يتعرض لها أبناء الشعب اليمني، منذ ثمان سنوات من العدوان والحصار الجائر . 

 وتم في الندوة استعراض ثلاث أوراق  فكرية ، الورقة الأول بعنوان حتمية الثورة والاستقلالية القرار الإعلامي، للإعلامي إبراهيم الإدريسي..

 فيما جاءت الورقة الثانية بعنوان، حضارية مطالب ثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، للإعلامي علي خماش.. وتناولت الورقة الثالثة حرية واستقلال الثورة، للإعلامي عبدالقادر المنصوب.. 

google-playkhamsatmostaqltradent