recent
أخر الأخبار

إدارة شرطة محافظة الحديدة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف.


إدارة شرطة محافظة الحديدة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف.

 





إدارة شرطة محافظة الحديدة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف. 



الحديدة اليوم / خاص  


نظمت الإدارة العامة لشرطة محافظة الحديدة اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم لعام 1444هجرية.


وخلال الفعالية أكد وزير العدل نبيل العزاني ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم  أن الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة يمثل رسالة واضحة لأعداء الامة بتمسك أبناء الشعب اليمني برسول الله الأعظم والسير على نهجه القرآني والجهادي في الثبات والصمود بمواجهة العدوان.


واستعرضا الوزير  والمحافظ جانب من محاولات أعداء الأمة طمس الاحتفال بمناسبة المولد النبوي الشريف صلى الله عليه وسلم  في إطار مؤامراتهم على الإسلام والأمة، والتي كان مصيرها الفشل أمام عزيمة  وهمة أبناء الشعب اليمني ، لارتباطهم الوثيق بخاتم الأنبياء والمرسلين عليه افضل الصلاة وأزكي التسليم.


وأشاد العزاني وقحيم  بالجهود الكبيرة التي تبذلها مختلف الأجهزة الأمنية بالمحافظة في الحفاظ على الأمن العام والسكينة العامة بالمحافظة رغم استمرار العدوان والحصار وشحة الإمكانيات. داعيا مختلف تشكيلات الأجهزة الأمنية بالمحافظة إلى  بذل المزيد من الجهود من خلال تحمل مسؤوليتها الأمنية في المساهمة والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية للمولد التي ستقام يوم  12ربيع الأول 1444هجرية.


فيما أوضح مدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة فيصل الهطفي أن إحياء ذكرى المولد النبوي يؤكد مدى ارتباط وتمسك أبناء الشعب اليمني العظيم بنبيهم الأعظم، الذي بعثة الله رحمه للعالمين.. مشيرا إلى أن احتفال أبناء محافظة الحديدة هذا العام بالمولد النبوي الشريف يشهد تفاعلا وتعظيما غير مسبوق. 

ودعا الهطفي وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة للكهرباء إلى تخفيض تعرفة استهلاك  التيار الكهربائي للتخفيف من معاناة أبناء  بمحافظة الحديدة جراء حرارة الجو والرطوبة الشديدة ط، وسعر تعرفة استهلاك الكهرباء العالية، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف..


وفي الفعالية بحضور رئيس النيابة العامة القاضي هادي عيضة وقائد الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري ومدير عام هيئة الزكاة جمال الحميري ونواب مدير الامن العقيد عمر مقبلي والعقيد ساري المغربي،  أشار  مدير التوجيه المعنوي بإدارة  شرطة محافظة الحديدة المقدم،  بسام اللاعي إلى أن احتفالنا بالمولد النبوي الشريف صل الله عليه وآله وسلم، الذي يعد من أهم المناسبات الدينية العظيمة التي يحييها الشعب اليمني منذ القدم لارتباطهم وحبهم لرسول الله الأعظم.


مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية يحتفلون هذا العام بالمولد النبوي الشريف صل الله عليه وسلم وسط معنويات وجاهزية عالية،  لأداء دورهم الأمني في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وحماية المنشآت العامة والخاصة وخدمة المواطنين بالمحافظة .


داعيا كافة الأجهزة الأمنية بالمحافظة إلى بذل المزيد من الجهود الأمنية والتعامل مع الناس بالإدارات الأمنية وأقسام الشرطة بأخلاق رسول الله صل الله عليه وسلم وعكس سيرة وأخلاق الرسول الكريم في استقبال والتعامل مع المواطنين في مختلف الأجهزة الأمنية أو في المنشآت التي تقوم الأجهزة الأمنية بحمايتها أو على مستوى الطرقات والشوارع والأسواق.


تخلل الفعالية اوبريت لفرقة الصماد معبر عن المناسبة.. حضرها نواب مدير أمن المحافظة العقيد عمر المقبلي والعقيد ساري المغربي، مدير البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي، ومدير مجمع الإصدار الآلي العقيد أحمد العجاء، ومدير شرطة السير العقيد على العياني، وعدد من ضباط وصف وجنود مختلف الأجهزة الأمنية 



google-playkhamsatmostaqltradent