recent
أخر الأخبار

توزيع مساعدات أيوائية و نقدية للنازحين والمتضررين جراء السيول


توزيع مساعدات أيوائية و نقدية للنازحين والمتضررين جراء السيول






 توزيع مساعدات أيوائية و نقدية للنازحين والمتضررين جراء السيول 


الحديدة اليوم / خاص  


وزع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، بمحافظة الحديدة اليوم، مساعدات أيوائية وشلترات ومبالغ نقدية للنازحين والمتضررين جراء سيول الامطار، في مديريات، الزيديه، والزهرة، والضحي بالمحافظة. 


وخلال التوزيع أشار مدير فرع المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية، جابر حسين الرازحي، الى ان هذا التوزيع ياتي بهدف تخفيف معاناة الأسر المتضرره جراء السيول والامطار التي خلفت أضرار بالغه بمساكن وممتلكات المواطنين و النازحين بالمديريات المستهدفة.


وأكد  الرازحي على انه تم توزيع مواد إيوائية وشلترات لعدد 855 أسرة في مديرية الزيدية، وتوزيع لعدد 362 أسرة في مديرية الزهرة بتمويل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين عبر جمعية جيل البناء للتنمية الإنسانية. 

فيما تم توزيع مساعدات نقدية للأسر المتضررة جراء سيول الامطار في مديرتي الزهره لعدد 308 أسرة، والضحي لعدد 68 أسرة، عبر منظمة رعاية الاطفال. 


ودعا مدير فرع المجلس الأعلى، جابر الرازحي، كل المنظمات والجهات الداعمة ومؤسسات المجتمع المدني، إلى  مساعدة الأسر النازحة والمتضررة جراء سيول الأمطار التي هطلت مؤخرا على المديريات المستهدفة.. منوها الى ان المساعدات الإيوائية والنقدية التي تم توزيعها على المتضررين من السيول في المديريات المذكورة  تأتي ضمن الجهود التي يقوم بها فرع المجلس الاعلى في المحافظة للتخفيف من معاناة المتضررين

google-playkhamsatmostaqltradent