recent
أخر الأخبار

استعراض التحضيرات والاستعدادات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف بالحديدة.


استعرض التحضيرات والاستعدادات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف بالحديدة.







 استعراض التحضيرات والاستعدادات للاحتفال بالمولد النبوي الشريف بالحديدة.


الحديدة اليوم / خاص 


استعرض اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم الاستعدادات والتجهيزات لإحياء  الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف لعام 1444 هجرية. 


وتطرق الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة مديري المكاتب التنفيذية ومديري المديريات الترتيبات والتحضيرات  لإحياء الذكرى السنوية للمولد النبوي الشريف علية افضل الصلاة وازكى التسليم. بحيث يتم الاحتفال بهذه المناسبة على المستوى الرسمي والشعبي..  


وشدد المجتمعون على أهمية إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة على مستوى كل مديرية وحي وعزلة بالمحافظة من خلال بدأ تعليق الزينة القماشية والاضواء على المباني الحكومية والشوارع الرئيسية والفرعية وإقامة الفعاليات الخطابية والثقافية والأمسيات والورش والكرنفالات الشبابية وغيرها من الفعاليات الاحتفائية، بهذه المناسبة العظيمة..


وتم في  الإجتماع تشكيل لجنة إشرافيه مركزية ولجان فرعية على مستوى كل مديرية بالمحافظة، بحيث تباشر الجان أعمالها فور انتهاء الاجتماع وكل لجنة بحسب تخصصها، للاستعداد والتجهيز للاحتفال بالذكر السنوية للمولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم..


وفي الاجتماع أشاد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ووكيل اول محافظة أحمد البشري بالجهود الكبيرة التي بذلت من أجل نجاح العرض العسكري المهيب الذي تم تنظيمه الأسبوع الماضي بالمحافظة  وأشاد به قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس ورئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وغيرهم من قيادات الدولة العسكرية والمدينة..

مشيرين الى أن العرض العسكري حقق الأهداف  والرسائل المرجوه من تنظيمه على المستوى الإقليمي والدولة، وأثبت أن محافظة الحديدة دائما عند مستوى التحدي وفي كافة المجالات.. 

وحث قحيم والبشري كافة المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومديرياتها إلى وضع الخطط والبرامج الاحتفائية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحيث يكون الاحتفال على المستوى الرسمي والشعبي. 


 

google-playkhamsatmostaqltradent