recent
أخر الأخبار

الرفاعي .. يطلع على سير اعمال شق شارع الـ50 الجنوبي لمديرية باجل بالحديدة.


الرفاعي .. يطلع على  سير اعمال شق شارع الـ50 الجنوبي  لمديرية باجل بالحديدة.








الرفاعي .. يطلع على  سير اعمال شق شارع الـ50 الجنوبي  لمديرية باجل بالحديدة.



الحديدة اليوم / خاص 


اطلع  مدير عام مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي، اليوم، على  سير اعمال شق شارع الـ50 الجنوبي، الذي ينفذه مكتب الأشغال بالمشاركة مع فرع الهيئة العامة للأراضي بالمديرية، وتمويل السلطة المحلية ومكتب الاشغال ومبادرات مجتمعية.


وخلال الزيارة  أكد  الرفاعي، على أهمية مشروع شق شارع ال 50  الجنوبي لمديرية بأجل، وكافة الشوارع الرئيسية والفرعية بالمديرية التي تسهل من تنقلات المواطنين وتسهم في تنشيط وتفعيل الحركة الاقتصادية والزراعية بالمديرية والمديريات المجاورة.. 


مشيدا بجهود فروع  مكتب الأشغال  والأراضي في تنفيذ هذا المشروع الهام ومساهمة مصنع اسمنت باجل بالمشروع بالمديرية ، وكذا المبادرات المجتمعية،  التي تتفاعل بشكل مستمر في انشاء البنية التحتية للمديرية. 



من جانبه أشار مدير مكتب الأشغال المهندس فاضل القديمي إلى المضي قدما نحو تحسين الخدمات التنموية التشاركية بالمديرية، المتمثلة في شق وسفلته المزيد من الشوارع الرئيسية والفرعية بالمديرية، وظهار المدينة بالمظهر التي يليق بها كواجهة للمحافظة.. 

مشيرا إلى أن مشروع شق طريق شارع الخمسين سيسهم في التخفيف من الاختناقات المرورية بالمديرية..

 وثمن القديمي  تعاون ودعم قيادة السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة في  مواجهة الصعوبات التي تعترض سير الأداء بالمديرية..


رافقهم في الزيارة  مدير مصنع اسمنت باجل فيصل العريقي، ومدير فرع المجلس الأعلى بالمديرية محي الدين شاره، ومدير مكتب الأراضي حسام العفاري..




google-playkhamsatmostaqltradent