recent
أخر الأخبار

سباق رياضي لـ 500 طالب أحتفاء بالمولد النبوي و ثورة 21 سبتمبر لتربية الحديدة


سباق رياضي لـ 500 طالب  أحتفاء   بالمولد النبوي و ثورة  21 سبتمبر لتربية الحديدة




سباق رياضي لـ 500 طالب  أحتفاء   بالمولد النبوي و ثورة  21 سبتمبر لتربية الحديدة 



الحديدة اليوم / خاص 



اقام مكتب التربية و التعليم بمحافظة الحديدة ـ شعبة التعليم ـ ادارة الانشطة المدرسية مساء اليوم سباقا رياضيا ل 500 طالب من مدارسة المرحلة الاساسية بمركز  المحافظة، الذي انطلق من تقاطع شارعي الميناء مع الخط الدائري البحري الى بوابة المحافظة بطول 2000 متر،



 و في السابق أكد  وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي و مدير مكتب التربية و التعليم عمر بحر  على أهمية هذا السابق الرياضي  الاحتفائي بالمولد النبوي الشريف وبثورة الحادي والعشرين من سبتمبر..


  منوهين إلى أن الفائزين بالسباق  اصاحب بصمة و مساهمة في الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وثورة الحادي والعشرين من سبتمبر بالمحافظه، وسيكون لهم دور بارز في الدفاع عن الوطن.. ثمن  حليصي و بحر دور كل المشاركين والمساهمين في هذا السباق الرياضي المعبر عن المناسبات التي يحتفل بها الشعب اليمني، وخاصة الإدارات التعليمية والمدرسية والأجهزة الأمنية ومكتب الصحة والهلال الأحمر اليمني، والمقدمين للجوائز للفائزين في المسابقة.


بدورهما عبر المشاركون في السباق عن سعادتهم الغامرة بهذا السباق الذي يعد من مظاهر الاحتفال بالمولد النبوي الشريف وبثورة الحادي والعشر ين من سبتمبر.. مؤكدين على استعداداهم للمشاركة في اي سباقات رياضية أو فعاليات احتفائية أخرى  بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف أو ثورة ال 21 من سبتمبر.. 


وفي اختتام السابق تم تكريم مدارس الامل للصم والبكم وعدد من المدارس الحكومية والأهلية والخاصة، والحاصلين على المراكز الاولى في السباق..  


google-playkhamsatmostaqltradent