recent
أخر الأخبار

وكيل المحافظة . يتفقد سير العمل بالمستشفى المحوري بمديرية بيت الفقيه بمحافظة بالحديدة.

 

وكيل المحافظة . يتفقد سير العمل بالمستشفى المحوري بمديرية بيت الفقيه بمحافظة بالحديدة.





وكيل المحافظة . يتفقد سير العمل بالمستشفى المحوري بمديرية بيت الفقيه بمحافظة بالحديدة.                      


الحديدة اليوم / خاص 


تفقد وكيل محافظة الحديدة المساعد لشئون مديريات المربع الجنوبي مطهر يحي الهادي ومعه مدير عام مديرية بيت الفقيه حسين سهل زين اليوم  سير العمل بالمستشفى المحوري بمديرية بيت الفقيه.


وخلال الزيار طاف الوكيل ومدير المديرية بأقسام وعيادات المستشفى واستمع من مدير المستشفى  الدكتور سليم الضاوي إلى شرح مفصل عن سير العمل والخدمات التشخيصية الطبية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمواطنين من أبناء مديرية بيت الفقيه أو من المديريات المجاورة ، خاصة بعد أن تم رفد  المستشفى بعدد من الكوادر الطبية المتخصصة  . مشيرا إلى أن المستشفى يعاني من بعض الصعوبات المتمثلة في عدم توفير المشتقات النفطية الكافية  وشحة الميزانية التشغيل للمستشفى وعدم توفر بعض العلاجات.                       


و ثمن وكيل المحافظة بالجهود التي تبذلها إدارة وكوادر وأطباء وممرضي وفنيي المستشفى في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى  للمترددين عليه، وخاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها بلادنا، جراء العدوان والحصار الجائر المفروض من قبل قوى العدوان.       


وأكد الوكيل  على إدارة وكوادر  المستشفى ، بذل المزيد من الجهود في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بجودة عالية ، والعمل على  استقطاب المزيد من الكوادر الطبية المتخصصة،  بما من شانه أن يساهم في رفع مستوى تقديم الخدمات الصحية.

google-playkhamsatmostaqltradent