recent
أخر الأخبار

المعهد العالي للعلوم الصحية بالحديدة، يحتفل بتخريج دفعة 18 من طلابه.


المعهد العالي للعلوم الصحية بالحديدة، يحتفل بتخريج دفعة 18 من طلابه.






المعهد العالي للعلوم الصحية بالحديدة، يحتفل بتخريج الدفعة 18 من طلابه. 




الحديدة اليوم / خاص 


أحتفل المعهد العالي للعلوم الصحية بمحافظة الحديدة اليوم الخميس  بتخرج الدفعة الثامنة عشرة من  أقسام التمريض والقبالة والمختبرات والصيدلة ،والبالغ عددها ١٦٢ طالبا وطالبة.


وخلال الحفل هنأ وكيل  محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي في مستهل كلمته الخريجين بمناسبة،  تخرجهم ، الذي يأتي بعد حصاد سنتين من الدراسة والمثابرة، وتجاوزهم لكافة الصعوبات التي فرضها العدوان والحصار.. 


مؤكدا على أهمية تخرج هذه الدفعة من خريجين المعهد العالي للعلوم الصحية التي ستكون رافدا لعدد من المرافق الصحية والتشخيصية  التي  المجتمع في أمس الحاجة اليها خلال هذه الفترة. 







المعهد العالي للعلوم الصحية بالحديدة، يحتفل بتخريج دفعة 18 من طلابه.





بدوره أشار عميد المعهد العالي للعلوم الصحية بالمحافظة الدكتور عبده قاسم النهاري الى الجهود العلمية التي بذلها الخريجين بهدف التحصيل العلمي وتحقيق أهدافهما العلمية التي سعوا من أجل تحقيقها بالمثابرة والجهود التي بذلوها..   


مشيرا إلى العدوان والحصار تسبب في ونزوح الطلاب من المعهد، الأ أن ذلك لم يثني الطلاب والطالبات من مواصلة الدراسة في مدرسة أساسية، حتى تخرجهم وحصولهم على دبلوم تمريض ودبلوم صيدلة ودبلوم مختبرات،    

وأكد النهاري أن إدارة المعهد  ستواصل العملية التعليمية بالمعهد مهما كانت التحديات والصعوبات .. منوها إلى انه يجري حاليا العمل على إعادة تأهيل وصيانة قاعات المحاضرات والتدريب العملي بالمعهد الصحي بعد دحر قوى العدوان من المحافظة وسيعود الطلاب للدراسة بالمعهد فور الانتهاء إعادة تأهيل  المعهد..



فيما ثمن الخريج عبدالرحمن قوزي في  كلمته عن الخريجين، جهود ودعم إدارة المعهد الصحي المتمثل في مواصلة الدراسة والتحصيل العلمي للخريجين ، رغم الصعوبات الحقيقة التي واجهة المعهد والطلاب جراء العدوان والنزوح  الطلاب من المعهد الى مدرسة الصباح الأساسية لمواصلة الدراسة فيها..

 منوها الى ان ثمرة هذه الجهود نقطفها اليوم بهذه الحفل التخرجين الكبير ، الذي يشعر فيه الطلاب الخريجين  بسعادة غامرة  وكذا سعادة أولياء أمور الطلاب وإدارة المعهد وهيئة التدريس. 



تخلل الحفل قصيدة شعرية وفقرات مسرحية قصيرة.

عقب ذلك قام وكيل المحافظة وعميد المعهد تكريم الخريجين بشهادات التخرج.




المعهد العالي للعلوم الصحية بالحديدة، يحتفل بتخريج دفعة 18 من طلابه.





google-playkhamsatmostaqltradent