recent
أخر الأخبار

وزير الاتصالات ووكيل المحافظة .. يطلعان على سير العمل بالمؤسسة العامة للاتصالات وبريد الحديدة..


وزير الاتصالات ووكيل المحافظة .. يطلعان على سير العمل بالمؤسسة العامة للاتصالات وبريد الحديدة..






 وزير الاتصالات ووكيل المحافظة .. يطلعان على سير العمل بالمؤسسة العامة للاتصالات وبريد الحديدة..


الحديدة اليوم / خاص 


تفقد وزير الإتصالات وتقنية المعلومات

 المهندس مسفر النمير ووكيل محافظة الحديدة محمد حليصي ومعهم رئيس مجلس إدارة يمن موبايل عصام الحملي  والمدير التنفيذي لشركة تليمن الدكتور علي ناجي نصاري،  سير العمل بالمؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة الحديدة، 

وفي الزيارة اطلع الوزير ووكيل المحافظة  ومرافقيه على موقع المبني الجديدة لمؤسسة الإتصالات بالحديدة ومبنى سنترال الإتصالات القديم (الفرنسي) 

واستمعا الوزير والوكيل ومرافقيهما  من مدير عام الإتصالات علي هبة مكي ونائبه محمد المتوكل إلى شرح عن سير العمل والخدمات التي تقدمها المؤسسة للمواطنين بالمحافظة، رغم الصعوبات التي تواجه المؤسسة جراء استهداف العدوان لمبنى وعدد من  وبراج، وسنترالات، المؤسسة بالمحافظة ومديرياتها، 

منوهين  إلى أن كوادر الإتصالات بالمحافظة يبذلون قصار جهودهم في تقديم خدمات الإتصالات للمواطنين، بجودة عالية، وبأحدث التقنيات العالمية. 


وثمن  وزير الإتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير بالجهود الكبيرة التي تبذلها المؤسسة العامة للاتصالات بمحافظة الحديدة، رغم استهدف العدوان مبنى المؤسسة  وعدد من منشأت  الاتصالات الأخرى ..

مشددا على أن وزارة الإتصالات حريصة على تطوير وتحديث الخدمات التي تقدمها  بحيث تلبي احتياجات المواطنين ومختلف القطاعات العامة والخاصة..  ولفت مسفر إلى أنه زار ومديرية الدريهمي ووجه بأعادة كافة خدمات الإتصالات للمديرية، كما تكفل الإتصالات بتمويل إعادة تأهيل وصيانة مشروع مياه مركز مديرية الدريهمي.. 


كما وجه وزير الإتصالات قيادة فرع المؤسسة بالحديدة بتقييم مبنى السنترال القديم بالمحافظة، اذا لازال صالحة يتم ترميمه واذا كان غير صالحة يتم هدمة وإعادة بناءة من جديد بناء على التقييم.. 


فيما أكد وكيل محافظة الحديدة محمد حليصي على أهمية زيارة وزير الإتصالات وتقنية المعلومات لمحافظة الحديدة والاطلاع عن على احتياجاتها من خدمات الإتصالات والتوجيه بتوفيرها... مؤكدا على أن قيادة المحافظة حريصة كل الحرص عل  تقديم كافة التسهيلات اللازمة لمؤسسة الإتصالات بحيث تصل خدماتها  الى جميع المواطنين بالمحافظة..


وعلى صعيد أخر  اطلع وزير الإتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير ووكيل المحافظة محمد حليصي، ومعهما ورئيس مجلس إدارة يمن موبايل عصام الحملي والمدير التنفيذي لشركة تليمن الدكتور علي ناجي نصاري على  سير العمل بالهيئة العامة للبريد بمحافظة الحديدة. 

وطاف الوزير ووكيل المحافظة بصالة تقديم الخدمات المالية وصرف الرواتب  للمواطنين، واستمعا النمير و حليصي إلى شرح من مدير عام هيئة بريد الحديدة محمد خالد عن الخدمات البريدية والحوالات المالية وغيرها من الخدمات التي تقدمها الهيئة للمواطنين بالمحافظة. 

لافتا إلى أن  هيئة بريد الحديدة تبذل جهود كبيرة في تقديم افضل الخدمات البريدية والمالية للمواطنين بالمحافظة. 

وشدد وزير الإتصالات وتقنية المعلومات على أهمية الخدمات التي تقدمها الهيئة العامة للبريد للمواطنين بالمحافظة المتمثلة في الحولات المالية وصرف المرتبات وتسديد الفواتير وغيرها من الخدمات.. 

مؤكدا على قيادة الهيئة العامة للبريد  بذل المزيد حتى تستطيع منافسة القطاع الخاص في الخدمات المالية والمصرفية، ولدى الهيئة الإمكانيات والكوادر التي تمكنها من المنافسة والتفوق..  


google-playkhamsatmostaqltradent