recent
أخر الأخبار

وزير الاتصالات . يطلع على حجم أضرار قطاع الاتصالات بمديرية الدريهمي بالحديدة، ويوجه بإعادة خدمات الإتصالات اليها.



وزير الاتصالات . يطلع على حجم أضرار قطاع الاتصالات بمديرية الدريهمي بالحديدة، ويوجه بإعادة خدمات الإتصالات اليها.





وزير الاتصالات . يطلع على حجم أضرار قطاع الاتصالات بمديرية الدريهمي بالحديدة، ويوجه بإعادة خدمات الإتصالات اليها. 



الحديدة اليوم / خاص 


اطلع وزير الإتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير ومعه وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري اليوم على حجم الأضرار التي تعرض لها قطاع الاتصالات بمدينة الدريهمي جراء استهداف العدوان ، وسير العمل بإعادة تأهيل هذه المنشآت الحيوية  بمدينة الدريهمي، محافظة الحديدة. 


خلال الزيارة التي رافقهم فيها  ورئيس مجلس إدارة يمن موبايل عصام الحملي والمدير التنفيذي لشركة تليمن الدكتور علي النصاري ونائبه عبد الرحمن حميد الدين.  واستمع الوزير النمير و البشري من مدير عام الإتصالات بالمحافظة علي هبة مكي إلى شرح عن حجم الأضرار التي تعرض لها  قطاع الإتصالات في مديرية الدريهمي جراء  استهداف العدوان ومرتزقته..

وأكد علي هبة، على أن الأضرار شملت مباني وابراج والمحطات الخاصة بالاتصالات بصورة مباشرة.. منوها  إلى انه تم سرقة العديد من الأجهزة والمعدات الخاص بالاتصالات  وتعطيل ما تبقى منها من قبل مرتزقة العدوان في المدينة.


وأشار  مدير اتصالات الحديدة الى أنه وبالتنسيق مع الجهات المعنية وبعد تطهير المديرية من مخلفات العدوان سيتم إعادة خدمات الإتصالات للمديرية، خلال الأيام القادمة بعد أن تم توفير التجهيزات المطلوبة في المديرية، منوها الى أن هناك اهتمام كبير من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة  وحرصها على إعادة خدمات الإتصالات والانترنت الى الدريهمي. 


فيما أشاد الوزير مسفر بتعاون السلطة المحلية بالمحافظة، وبجهود كافة كوادر  الإتصالات .. مؤكدا أن عملية تطبيع الأوضاع بمديرية بالدريهمي حظيت باهتمام ومتابعة من قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي ومتابعتهما  المستمرة. 


بدوره  أشاد  وكيل أول المحافظة باهتمام الوزير النمير وحرصه على متابعة إصلاح الأضرار التي خلفها العدوان في مديرية الدريهمي ، والتوجيه بتوفير التجهيزات  لإعادة تأهيل شبكة الإتصالات بالمديرية..

مؤكدا دعم قيادة المحافظة وحرصها على تذليل الصعوبات أمام الفرق الفنية حتى الانتهاء من العمل.

رفقهم وكيل المحافظة علي الكباري ورئيس القطاع الفني نائب المدير العام محمد المهدي ورئيس القطاع التجاري نائب المدير العام علي الوادعي ومدير عام الوحدة التنفيذية للمشاريع إسماعيل حميد الدين وعدد من مديري العموم والإدارات بالمؤسسة..


google-playkhamsatmostaqltradent