recent
أخر الأخبار

تدشن مشروع تحسين شبكة مياه حي الشهداء بمديرية الحالي بالحديدة.


تدشن مشروع تحسين شبكة مياه حي الشهداء بمديرية الحالي بالحديدة.




تدشن مشروع تحسين شبكة مياه حي الشهداء بمديرية الحالي بالحديدة. 


 الحديدة اليوم/ خاص 


دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم مشروع تحسين وتمديد شبكة المياه بحي الشهداء بمديرية الحالي بالمحافظة الذي تنفذه المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة بتكلفة 40 مليون بتمويل من منظمة اليونيسف. 

وفي التدشين أكد قحيم على ضرورة  تنفيذ هذا المشروع الهام الذي سيوفر المياه الصالحة للشرب لأبناء حي الشهداء بمديرية الحالي بمركز المحافظة. 

مشيدا بجهود المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ومنظمة اليونيسف في تنفيذ وتمويل هذا  المشروع الخدمي الهام. 


مشددا على المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي  بالعمل على تحسين وتوفير المياه إلى كافة الحارات والأحياء بمختلف مديريات المحافظة، 

مؤكدا على أن السلطة المحلية بالمحافظة ستعمل على دعم تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية والتنموية لأبناء المحافظة.  


وفي التدشين بحضور  مدير  عام مديرية الحالي مؤيد المؤيد ومدير إدارة المشاريع بالمؤسسة حسين البرعي   أكد مدير عام المؤسسة المحلية للمياه الصرف الصحي بالمحافظة المهندس عبدالرحمن إسحاق ومدير إدارة مصادر المياه بالمؤسسة عبدالحفيظ سعيد احمد ثابت  على أن مشروع تحسين وتمديد شبكة المياه بحي الشهداء يهدف إلى تحسين و وصول وزيادة كمية ضخ المياه لتغطية حاجة سكان الحي، من أجل  التخفيف من معاناتهم جراء عدم توفر المياه. إلى جانب  تحسين المستوى الصحي والبيئي.  


منوهين  الى ان المشروع يشمل تمديد أنابيب بلاستيكية بطول 6 آلاف و894 مترا طولي وبأقطار مختلفة تبدأ من 25 ملي و40 ملي و90 ملي و110 ملي، وتركيب عدد من محابس الإغلاق والفتح والتحكم ومحابس الهواء والغسيل، ويستهدف المشروع  800 منزل تضم  5200 نسمة. لافتان إلى أن تكلفة المشروع تبلغ 40 مليون ريال بتمويل من منظمة اليونيسف وتنفيذ المؤسسة.. 


 



google-playkhamsatmostaqltradent