recent
أخر الأخبار

تدشين العمل بمشروع مياه قرية المسدلية بمديرية باجل محافظة الحديدة


تدشين العمل  بمشروع مياه قرية المسدلية بمديرية باجل محافظة الحديدة

 



تدشين العمل  بمشروع مياه قرية المسدلية بمديرية باجل محافظة الحديدة



الحديدة اليوم/ خاص 


دشن  مدير عام مديرية باجل بمحافظة الحديدة عبد المنعم الرفاعي اليوم، العمل  بمشروع مياه قرية المسدلية بالمديرية. 

وخلال التدشين ، ثمن مدير عام المديرية الرفاعي، جهود المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه  في تمويل تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية التي تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين المحرومين من مثل هذه المشاريع .. 


وشدد مدير مديرية باجل، على حرص قيادة السلطة المحلية والمجلس الأعلى لتنسيق الشؤون الإنسانية بالمديرية و المحافظة  على تقديم كافة  التسهيلات لتنفيذ المشاريع الخدمية الهادفة إلى  التخفيف من  معاناة المواطنين.. مشددا على أهمية  الأهتمام بالمشاريع الخدمية والمحافظة عليها بما يكفل أستمراريتها.


من بدوره  أشار منسق فرع المجلس الاعلى للشؤون الانسانية بالمديرية محيي الدين شارة، إلى  إهتمام فرع المجلس الاعلى بمشاريع المياه في ريف المديرية، والعمل على تحسين تقديم خدمة المياه للناس  في المناطق المستهدفة .. 

مشيدا بجهود مؤسسة هائل الخيرية وكل المنظمات المساهمة في تنفيذ مثل هذه  المشاريع الانسانية.  

من جهته أشار مسؤول مكتب الاغاثة بمؤسسة هائل سعيد الخيرية عصام هجاري،  الى أن المشروع جاء في إطار برنامج مشاريع آبار "سقيا الماء تهامة" للمؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه، وتنفيذ مكتب الإغاثة بالمؤسسة .. مبينا أن المشروع يتكون من بئر ارتوازية ، ومنظومة الطاقة الشمسية، وخط ناقل، وغرفة الاجهزة، ودكة سقاية.


وأكد هحاري على أن المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه تعمل على تنفيذ العديد من مشاريع المياه وصولا لتغطية كافة مناطق المديريات الريفية المحتاجة بالمحافظة .. مثمنا دعم  السلطة المحلية للمؤسسة من خلال تعاونها وتسهيل كافة الصعوبات أمام  تنفيذ مشاريع المؤسسة. 

و عبر أهالي قرية المسدلية  عن ارتياحهم لجهود السلطة المحلية، والمؤسسة الخيرية في تنفيذ مشروع مياه قريتهم الهام.

google-playkhamsatmostaqltradent