recent
أخر الأخبار

الاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي بعدد من المكاتب التنفيذية في أول يوم دوام عقب إجازة العيد بالحديدة.

  

الإطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي بعدد من المكاتب التنفيذية في أول يوم دوام عقب إجازة العيد بمحافظة الحديدة.




الإطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي بعدد من المكاتب التنفيذية في أول يوم دوام عقب إجازة العيد بمحافظة الحديدة.  




بلغت نسبه الانضباط 94% 



الحديدة اليوم / خاص 


اطلع محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل المحافظة عبد الجبار أحمد محمد اليوم الأثنين  على مستوى الانضباط الوظيفي بعدد من المكاتب التنفيذية بالمحافظة في  أول أيام الدوام الرسمي عقب إجازة عيد الاضحي المبارك.


وخلالزيارة  المحافظ ووكيل المحافظة لمكتب الخدمة المدنية بالمحافظة واطلع على مستوى الانضباط الوظيفي الذي  تجاوزت 90%..  

وفي الزيارة استمع  المحافظ ووكيل المحافظة من مديرة الرقابة والتفتيش بمكتب الخدمة المدنية سميرة الهادي إلى شرح عن مستوى الانضباط الوظيفي بالمكتب  الذي تجاوز 90%, مشيرة الى انه تم تكليف 50 موظفا بالنزول الميدانية إلى 50 مكتبا إداريا بالمحافظة للرقاية والتفتيش على مستوى الانضباط الوظيفي بهذه المكاتب الإدارية، مشيرة الى نسبة الانضباط الوظيفي في كافة المكاتب الإدارية بالمحافظة في أول يوم دوام رسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك تجاوز 94% 



كما تفقد المحافظ ووكيل المحافظة مستوى الانضباط الوظيفي بمكتب ضرائب المحافظة وضرائب القات ومكتب الصحة ، واستمع من مديري هذه المكاتب كمال ابو بكر  عبدالقادري وعبدالرحمن محمد الكحلاني، والدكتور خالد المداني الى شرح عن مستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة العيد في هذه المكاتب  التي بلغت بمكتب الضرائب 98% ومكتب ضرائب القات 99% ومكتب الصحة 98%. مشيرين إلى أنهم  لمسوا نشاط وحماس كبير من الموظفين العائدين إلى العمل عقب إجازة عيد الأضحى المبارك. 



و أشاد المحافظ قحيم ووكيل المحافظة عبدالجبار بالأنضباط الإدري لقيادات وموظفي المكاتب التنفيذي في أول يوم دوام رسمي عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.. 


منوهين الى أن مستوى الانضباط الوظيفي لقيادات وموظفي المكاتب التنفيذي والإدارية والإيرادية بالمحافظة يؤكد مدى استشعارهم للمسؤولية، في أداء واجبهم الوطني والموظيفي، في ظل الاوضاع الراهنه التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار الجائر..

ودعا المحافظ ووكيل المحافظة قيادات وموظفي المكاتب التنفيذي والإدارية إلى بذل المزيد من الجهود بما شأنه تحسين مستوى الأداء في خدمة المواطنين بالمحافظة..

مؤكدين على السلطة المحلية بالمحافظة ستقدم كل الدعم والإهتمام لجميع المكاتب التنفيذيةوالأدارية، بالمحافظة، بما يؤدي إلى رفع أداء وتطوير العمل بهذه المكاتب التنفيذية والإدارية والإيرادية بالمحافظة .



الإطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي بعدد من المكاتب التنفيذية في أول يوم دوام عقب إجازة العيد بمحافظة الحديدة.


google-playkhamsatmostaqltradent