recent
أخر الأخبار

توزيع المساعدات النقدية على الأسر النازحة بمديريات حيس والخوخة وجبل راس بالمحافظة

دشين توزيع المساعدات النقدية على الأسر النازحة بمديريات حيس والخوخة وجبل راس بالمحافظة

 





 توزيع المساعدات النقدية على الأسر النازحة بمديريات حيس والخوخة وجبل راس بالمحافظة 



الحديدة اليوم/ خاص 


بدأت الهئية العامة للزكاة بمحافظة الحديدةاليوم توزيع المساعدات النقدية على الأسر النازحة بمديرية حيس والخوخة وجبل راس بالمحافظة بتكلفة 75 مليون ريال.. 

وفي التدشين أكد مدير عام الهيئة العامة للزكاة جمال عبدالواحد الحميري ونائبه محمد الوسع على أن عملية توزيع المساعدات الإنسانية على الأسر النازحة بمديريات حيس والخوخة وجبل راس تأتي تنفيذا لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى ، لتخفيف من معاناة النازحين في هذه المديريات جراء العدوان والحصار..


منوهين  إلى أن عدد الأسر النازحة المستفيدة من المساعدات النقدية في المديريات المستهدفة بلغت الفان و500 أسرة نازحة، وبتمويل من هيئة الزكاة بالمحافظة. 


وحث الحميري والوسع رجال المال والاعمال والميسورين إلى دفع زكاتهم إلى الهيئة، حتى تستطيع الهيئة من صرفها في مصارفها الشرعية، من خلال التخفيف من معاناة الفقراء والمساكين والنازحين بالمحافظة..

فيما أشاد مدير عام مديرية حيس مروان حليصي ومشرف المديرية صالح غالب بجهود الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة المتمثلة في تمويل هذه المساعدات النقدية للنازحين، والتخفيف من معاناتهم نتيجة العدوان والحصار الذي تتعرض له بلادنا من قبل قوى العدوان ومرتزقتهم منذ 8 سنوات.


لافتان الى أن هذه الأعمال الإنسانية والأغاثية والطارئة التي تقوم بها هيئة زكاة تثبت قولا وفعلا بأن الزكاة تذهب إلى مصارفها الشرعية التي أمر بها الله سبحانه وتعالى ورسول الله صلى الله عليه وسلم. 




google-playkhamsatmostaqltradent