recent
أخر الأخبار

سهل. يدشن حملة نظافة واسعة بمدينتي بيت الفقيه والحسينية محافظة الحديدة.

سهل. يدشن حملة نظافة واسعة بمدينتي بيت الفقيه والحسينية محافظة الحديدة.

 





سهل. يدشن حملة نظافة واسعة بمدينتي بيت الفقيه والحسينية محافظة الحديدة.        



الحديدة اليوم/ خاص 


دشن مدير عام مديرية بيت الفقيه حسين سهل ومعه مدير مشروع النظافة بالمديرية الزبير إبراهيم حكمي اليوم، حملة نظافة واسعة بمدينتي بيت الفقيه والحسينية، التي تستمر على مدى عشرة إيام. 


وفي التدشين أشاد مديرالمديرية سهل بتنفيذ هذه الحملة الواسعة، الهادفة إلى رفع القمامة والمخلفات الصلبة المتراكمة  بمدينتي بيت الفقيه والحسينية.. 

مؤكدا على أن  الحملة ستسهم  في الحد من انتشار الأمراض الموسمية بين اوساط المجتمع بالمدينتين المستهدفة.. 


وثمن سهل بجهود وتمويل منظمة الإغاثة الإسلامية مشروع سيدا لهذا الحملة، التي تأتي  ضمن برنامج النقد مقابل العمل.. 


 وطالب مدير مديرية بيت الفقيه منظمة الإغاثة الإسلامية،  مشروع سيدا الى توسيع نشاطها  ليشمل المزيد من القطاعات مثل الصحة والتعليم والمياه، والمشاريع الإنسانية المتعلقة بسبل العيش والأمن الغذائي.

 

كما وجه مدير المديرية مشروع النظافة بالمديرية  بسرعة أتخاذ الإجراءات الكفيلة بمنع تكدس القمامة جوار مبني المجمع الحكومي ومباني المواقع التاريخية بالمديرية..


من جهته اشاد ضابط مشروع منظمة الإغاثة الإسلامية المهندس خالد عمر هارون  دعم السلطة المحلية بمديرية بيت الفقيه  والمجلس الاعلي لإدارة  وتنسيق الشئون الإنسانية وتفاعلهم ومساهمتهم في تنفيذ الحملة من خلال تذليل كافة الصعوبات والعراقيل أمام تنفيذ حملة النظافة وتدخلات مشروع سيدا.. 

منوها إلى أن المشروع يعد من المشاريع الخدمية والإنسانية والتنموية الذي سيعود بالمنفعة على المجتمع بمديرية بيت الفقيه والذي يأتي ضمن مشروع النقد مقابل العمل..                      



google-playkhamsatmostaqltradent