recent
أخر الأخبار

تكريم كوادر بمستشفى الامل العربي المتميزة بمحافظة الحديدة


تكريم كوادر  بمستشفى الامل العربي المتميزة  بمحافظة الحديدة



 


تكريم كوادر  بمستشفى الامل العربي المتميزة  بمحافظة الحديدة 


الحديدة اليوم/ خاص   


   أحتفلت قيادة مستشفى الامل العربي بتكريم عدد من كوادرها الطبية والتمريضية والفنية والإدارية المتميزين والمبرزين من العاملين بالمستشفى. الذي حصل مؤخرا على المستوى الاول A بناء على تصنيف وتقييم  وزارة الصحة المرافق الصحية على مستوى محافظات الجمهورية، لعام 2021- 2022م 

   

خلال حفل التكريم بحضور  نائب مدير مكتب الصحة بمديرية الحوك الدكتور عبد العزيز فتاح ونائب مدير المستشفى أحمد الجبل والمدير الفني الدكتور محمد الدبعي وعدد  من الاطباء والاستشاريين العاملين بالمستشفى. هناء مدير عام مستشفى الامل العربي الدكتور عبدالمجيد اليوسفي في مستهل كلمته المكرمين من كوادر المستشفى من اطباء ومساعدين وممرضين وفنيين بمناسبة تكريمهم . مؤكدا على ان المكرمين يستحقون ذلك  نظير جهودهم الكبير التي بذلوها في تقديم  الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين المترددين عليه والعمل على الارتقاء بها وفق معايير جودة وزارة الصحة. 

كما نقل مدير المستشفى اليوسفي تهاني وتحيات رئيس مجلس إدارة المستشفى الدكتور محمد حيدر العريفي، الذي يتابع باستمرار النجاحات المتواصلة التي يحققها المستشفى بفضل الله والعاملين فيه.  

 وأكد اليوسفي بأن قيادة  مستشفى الامل العربي تعمل بكل حرص واصرار إلى مواصلة تحسين وتجويد الخدمات الطبية والعلاجيةبهدف الوصول إلى شمولية والمثالية في تقديم  الخدمات الطبية والتمريضية والتشخيصية وتوفير كل سبل الاطمئنان والراحة للمواطنين المترددين على المستشفى وفق أفضل معايير الجودة، التي تجعلة في مقدمة مقدمي الخدمة على مستوى المحافظة.

 واشار اليوسفي الى أن إدارة المستشفى ستكرم كل المتميزين الذين يؤدون واجبهم بتفاني وخلاص في سبيل الارتقاء بالخدمات الطبية والتشخيصية والعلاجية بالمستشفى بجودة عالية..  

google-playkhamsatmostaqltradent