recent
أخر الأخبار

رئيس النيابة العامة. يطلع على سير العمل بعدد من النيابات الابتدائية بالحديدة.


رئيس النيابة العامة.  يطلع على سير العمل بعدد من النيابات الابتدائية بالحديدة.




 رئيس النيابة العامة.  يطلع على سير العمل بعدد من النيابات الابتدائية بالحديدة. 


الحديدة اليوم / خاص 



اطلع رئيس نيابة إستئناف محافظة الحديدة القاضي هادي عيضه ، اليوم، على سير العمل القضائي والاداري في عدد من النيابات الابتدائية ونيابات الأحداث بالمحافظة.


وفي الزيارة، اطلع على مستوى الانضباط الوظيفي بعد إنتهاء الإجازة القضائية لشهر الحجة 1443 هجرية، و مدى الإلتزام بإغلاق وإقفال السجلات القضائيــة للعام القضائي المنصرم ، والقيد والتسجيل للقضايا في العام القضائي الجديد 1444 هجرية بالتاريخ الهجري ، وفقاً لقرار المجلس السياسي الأعلى وتوجيهات رئيس مجلس القضاء والنائب العام باعتماد التاريخ الهجري في جميع إجراءات المحاكم والنيابات على مستوى الجمهورية.


 كما تفقد مستوى الأداء وإنجاز القضايا، وتسهيل وتقريب العدالة للمواطنين وعملية إدخال البيانات بنظام سير الدعوى الجزائية ونظام السجناء ، والسجلات القضائية والادارية 


 وفي الزيارة استمع من وكلا النيابات وأعضاء وموظفي النيابات إلى شرح  عن سير العمل بالنيابات الابتدائية، والمعوقات  التي تواجههم، والاحتياجات الضرورية التي يجب توفيرها  لتحسين مستوى العمل.


وأشار عيضة الى ضرورة  إيجاد حلول عاجلة لمتطلبات النيابات وفقاً لما تقتضيه مصلحة العمل، وبحسب ما هو متاح،في ظل العدوان الغاشم .

وثمن رئيس النيابة العامة  بالجهود المبذولة في إنجاز القضايا أولا بأول وعلى وجه الخصوص قضايا السجناء، والمهام المناطة بالنيابات في تحقيق العدالة. 

google-playkhamsatmostaqltradent