recent
أخر الأخبار

تدشن توزيع 800 كرسي متحرك على المعاقين بمحافظة الحديدة


تدشن توزيع 800 كرسي متحرك على المعاقين بمحافظة الحديدة






  تدشن توزيع 800 كرسي متحرك على المعاقين بمحافظة الحديدة 



الحديدة اليوم/ خاص


دشن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل عبيد سالم بن ضبيع ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم مشروع توزيع 800 كرسى متحرك على 800 مستفيد من المعاقين حركيا بتكلفة 70 مليون ريال بتمويل من صندوق رعايةوتأهيل المعاقين.. 


وخلال التدشين  بحضور رئيس مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين أمير الوريث أكد الوزير بن ضبيع على أن عملية توزيع الكراسي  المتحركة على المعاقين حركيا بمديريات مركز المحافظة. وسيتم يوم غدأ الأربعاء تدشين توزيع 445 كرسي متحرك على معاقين بالمديريات الريفية للمحافظة، بتمويل من هيئة الزكاة بتكلفة 42 مليون ريال. 

منوها إلى أن مشروع توزيع الكراسي المتحركة، تأتي في إطار توجيهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى بالأهتمام بشريحة المعاقين من أبناء محافظة الحديدة وتلمس احتياجاتهم والعمل على توفيرها. 


وأشاد بن ضبيع بجهود صندوق رعاية وتأهيل المعاقين وهيئة الزكاة المتمثلة في توفير هذه الكراسي المتحركة للمعاقين وغيرها من الأجهزة الطبية الأخرى الخاصة بالمعاقين.

بدورة رحب المحافظ قحيم بزيارة وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الميدانية للمحافظة لتدشين العديد من المشاريع الأنسانية التي تستهدف الفقراء والمساكين والمعاقين حركيا إلى جانب العمل على معالجة وحل كافة الإشكاليات التي تواجه شريحة المعاقين بالمحافظة.

 معتبرا توزيع هذه الكمية الكبيرة من الكراسي المتحركة على المعاقين بالمحافظة خطوة أولية و إيجابية، نحو تقديم المزيد من الدعم والأهتمام بشريحة المعاقين حركيا وذهنيا.. 


google-playkhamsatmostaqltradent