recent
أخر الأخبار

تدريب 86 كادرا فنيا من شركة النفط بمحافظة الحديدة


تدريب 86 كادرا فنيا من شركة النفط بمحافظة الحديدة




تدريب 86 كادرا فنيا من شركة النفط بمحافظة الحديدة 


الحديدة اليوم/ خاص 


أُنهى اليوم بمحافظة الحديدة البرنامج التدريبي تدريب  86 كادرا فنيا من كوادر شركة النفط اليمنية، بدعم من صندوق تنمية المهارات.

وشمل البرنامج الذي تم تنفيذه من خلال المعهد البترولي والمعدني على أربع مراحل في مجال الحماية الكاثودية للخزانات، والأنابيب البترولية، و صيانة المنشآت والمباني، و تقنية الطلاء للخزانات وشبكة الأنابيب، إلى جانب دورة فحص العينات ومراحل الفحص المعملي.

وأشدد مدير التدريب والتأهيل بشركة النفط بالحديدة محمد الزبيري أن هذه البرامج التدريبي يعد من البرامج التخصصية المتقدمة الهادفة إلى إكساب كوادر الشركة المعارف والتقنيات الحديثة الخاصة بصيانة وتخزين وفحص المشتقات النفطية بهدف سلامة الخزانات والأنابيب وجودة المخزون النفطي . 


 ونوه  الزبيري إلى أن تدريب وتأهيل كوادر الشركة يأتي ضمن برامج التدريب المستمر الهادف إلى رفع قدرات ومعارف وكفاءة العاملين بالشركة وتحسين ادائهم وتجويد الخدمات المقدمة للجمهور. 


بدوره  أشار مدير التدريب بصندوق تنمية المهارات جمال المرقب حرص الصندوق تنمية المهارات لتمويل مثل هذه الدورات النوعية.. مشيرا إلى أن هذه الدورات تأتي ضمن الأنشطة التي يمولها ويشرف عليها الصندوق بهدف تلبية الاحتياجات التدريبية للقطاع العام والخاص والمختلط وتدريب عامليها وبما يسهم في تحسين خدماتها المقدمة للمجتمع..


فيما أكد مدير مركز التدريب البترولي والمعدني أنس الاصبحي أن الدورات إتخذت طابع تدريبي ميداني لضمان الفائدة الفعلية لمخرجات البرنامج .. 

منوها إلى أنه تم على مدى عشرة ايام إخضاع المتدربين في كل دورة الى العديد من التمارين العملية والنظرية فروع ومكاتب الشركة.. 

google-playkhamsatmostaqltradent