recent
أخر الأخبار

تدشين توزيع مساعدات إنسانية على الأسرة النازحة بمديرية جبل راس بالحديدة


تدشين توزيع  مساعدات إنسانية  على  الأسرة النازحة  بمديرية جبل راس بالحديدة




تدشين توزيع  مساعدات إنسانية  على  الأسرة النازحة  بمديرية جبل راس بالحديدة



الحديدة اليوم / خاص 


تدشن المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالحديدة مساعدات إنسانية وأغاثية طارئة  لأكثر من الف  و310 اسرة من الأسر  النازحة من أبناء مديرية جبل راس بالمحافظة .


وخلال التدشين أكد مدير فرع المجلس الأعلى بالحديدة  جابر  الرازحي على أن هذه المساعدات التي تم اليوم تدشين  توزيعها من خلال جمعية جيل البناء للتنمية الانسانية بتمويل من المفوضية السامية للأمم المتحدة تضمن  فرش وبطانيات وأدوات منزلية أخرى.


وأشار الرازحي حرص  المجلس على استمرار  تقديم المزيد من المساعدات الإنسانية والأغاثية  الطارئة للأسر النازحة والمتضررة  وفي كافة مديريات المحافظة.


وأشاد  مدير المجلس بجهود  المفوضية السامية لأستجابتها الطارئة  لإغاثة النازحين وتوفير احتياجاتهم من هذه المساعدات الإنسانية.


مطالبا  كافة العاملين في المجال العمل الانساني الى بذل المزيد من الجهود من خلال الإسراع في  تقديم المزيد من المساعدات الإنسانية للنازحين، التي تلبي  احتياجاتهم، المعيشية من مواد غذائية وايوائية.


بدوره  أشاد مدير مديرية جبل رأس  مطهر النور  بالجهود التي يبذلها فرع المجلس الأعلى والعاملين في العمل الانساني من خلال توفير هذه المساعدات الإنسانية التي تلبي جزء من احتياجات النازحين بالمديرية.. 


 مشيرا  إلى أن النازحين لازالوا بحاجة إلى تقديم المزيد من المساعدات الإنسانية والأغاثية الطارئة بالمديرية وذلك لتخفيف من معاناتهم الإنسانية..


حضر التدشين  رئيس جمعية جيل البناء امين جبران..

google-playkhamsatmostaqltradent