recent
أخر الأخبار

وكيل ومدير الزكاة . يطلعان على سير العمل لفرع مكتب الزكاة بمديرية باجل.


وكيل ومدير الزكاة . يطلعان على سير العمل لفرع مكتب الزكاة بمديرية باجل.




وكيل ومدير الزكاة . يطلعان على سير العمل بفرع مكتب الزكاة بمديرية باجل.



الحديدة اليوم / خاص 


اطلع وكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع الموارد الزكوية الدكتور علي الأهنومي ومدير عام مكتب الهيئة العامة للزكاة بالحديدة جمال الحميري على سير العمل بمكتب الهيئة العامة للزكاة فرع مديرية باجل..


وخلال الزيارة التي رافقهم فيها مدير عام مديرية باجل عبدالمنعم الرفاعي، استمع والوكيل من مدير فرع زكاة   وموظفي الهيئة بباجل إلى شرح عن سير العمل بفرع الهيئة بالمديرية ومستوى إنجاز أعمال اللجنة المكلفة من رئاسة الهيئة لتطبيق وتفعيل الدورة المستندية بفرع الهيئة بالمديرية. بما يسهم في تطوير وتحسين أداء فرع الهيئة..



وأشاد الوكيل الأهنومي بالجهود التي يبذلها فرع الزكاة بمديرية باجل في تحصيل الإيرادات الزكوية وتنميتها، وتطوير وتحديث أداء الفرع.

مؤكدا على أهمية تطبيق الدورة المستندية في عملية حصر وتحصيل ورفع الإيرادات الزكوية النقدية والعينية..

 مشدداً على أهمية تأهيل الإمناء والارتقاء بأداء أعمالهم في هذا الجانب بما من شأنه تحسين وتجويد العمل الزكوي بالمديرية..




مستوى الأداء والتقييم والوقوف على المعوقات




من جهته أكد مدير عام مكتب الهيئة بالمحافظة جمال عبدالواحد الحميري على أهمية زيارة وكيل الهيئة الميدانية إلى مكتب المحافظة وفرعها بمديرية باجل للاطلاع على مستوى الأداء والتقييم والوقوف على المعوقات ووضع الحلول المعالجات الكفيلة برفع مستوى العمل الزكوي كركن من أركان الإسلام. 

مشددا على إدارة وكوادر فرع مكتب الهيئة بمديرية باجل ببذل المزيد من الجهود للإسراع بتطبيق العمل بالدورة المستندية، الذي سيؤدي إلى رفع مستوى الأداء في تحصيل وتنمية الإيرادات الزكوية بالمديرية..


فيما أشار مدير عام المديرية عبد المنعم الرفاعي ومدير فرع مكتب الهيئة العامة للزكاة رشاد الحميري إلى أهمية زيارة وكيل الهيئة العامة للزكاة لقطاع الموارد الزكوية لمديرية باجل للاطلاع على مستوى الأداء بالمديرية والعمل على معالجة أي إشكاليات تواجه الفرع بالمديرية بما من شانه رفع مستوى الأداء. 

google-playkhamsatmostaqltradent