recent
أخر الأخبار

البشري . تحسن أوضاع الكهرباء وزيادة ساعات التشغيل بالحديدة.


البشري . تحسن أوضاع الكهرباء وزيادة ساعات التشغيل بالحديدة.







البشري . تحسن أوضاع الكهرباء وزيادة ساعات التشغيل بالحديدة.





الحديدة اليوم / خاص


أوضح وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري أن أوضاع كهرباء الحديدة شهدت خلال اليومين الماضيين تحسنا كبيرا.

وأشار البشري الى أن ساعات تشغيل التيار الكهربائي ارتفع بشكل كبير بعد تشغيل محطتي رأس كثيب والحالي، ليصل التشغيل الى 12 ساعة في اليوم.
ونوه إلى أن الفنيين يقومون حاليا بربط محطة مديرية باجل التي ستدخل الخدمة خلال الأيام القادمة وستضيف 15 ميجا إلى الشبكة العمومية، التي بعد إضافتها سيرتفع تشغيل للكهرباء الى مدار 24 ساعة.

مؤكدا على أن عملية تحسين الكهرباء بمحافظة الحديدة تأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير مهدي المشاط. لتخفيف من معاناة السكان خلال فصل الصيف..

منوها إلى أنه يجري حاليا العمل على توفير الطاقة الكهربائية مجانا ل 7 آلاف من الأسر الأشد فقرا في مدينة الحديدة, وتشكيل فرق فنية لمعالجة أي اختلالات في الشبكة والحد من الفاقد بالتيار الكهربائي..

وأشاد البشري ، باهتمام فخامة رئيس الجمهورية مهدي المشاط وتواصله المستمر مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بهدف معالجة مشاكل الكهرباء بالمحافظة للتخفيف معاناة الناس من حرارة الصيف.

ودعاء وكيل المحافظة كافة أبناء مدينة الحديدة ، والشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات إلى التعاون والتفاعل مع الفرق الفنية من أجل الحد من الفاقد في التيار الكهربائي حتى تصل خدمة الكهرباء الى المواطنين على مدار الساعة..
google-playkhamsatmostaqltradent