recent
أخر الأخبار

مناقشة الاستعدادات لصرف مستحقات الضمان الاجتماعي بمديرية المراوعة


مناقشة الاستعدادات لصرف مستحقات الضمان الاجتماعي بمديرية المراوعة






مناقشة الاستعدادات لصرف مستحقات الضمان الاجتماعي بمديرية المراوعة


الحديدة اليوم/ خاص 


ناقش اجتماع برئاسة أمين عام محلي مديرية المراوعة قاسم دبيع وضم نائب مدير أمن المديرية حسين الموانس و مدير عام الشؤون الاجتماعية ضابط التيسير بالمديرية بشير الدهبلي، وعقال مدينة المراوعة الترتيبات و الاستعدادات لتدشين صرف مستحقات الضمان الاجتماعي بالمديرية. 

وخلال الاجتماع أكد أمين محلي المديرية دبيع على أهمية لإيجاد حلول والمعالجات المناسبة حتى يستطيع من خلالها كل مستفيد من أبناء المديرية استلام مستحقاته المالية من الضمان الاجتماعي..

مؤكدا على أن السلطة المحلية بالمديرية ستقدم كافة التسهيلات حتى تصل هذه المساعدات النقدية إلى مستحقيها من الفقراء والمساكين.. 

من جانبه شدد حسين الموانس نائب مدير امن المديرية على عاقل المديرية العمل بجد ومسؤولية بالاستعدادات وتعريف المستحقين بمراكز الصرف التي سيتم تقسيمها إلى قسمين للنساء والرجال بهدف التخفيف من الازدحام ومراعاة لكبار السن في ظل هذا الجو الحار.

منوها إلى أن الأجهزة الأمنية بالمديرية على استعداد تم لتنظيم المستفيدين بحيث تتم عملية الصرف بكل سهولة ويسر.

فيما أشار بشير الدهبلي إن عملية الصرف للمستفيدين ستستمر لمدة ثمانية عشر يوما فقط وقال إنه سيتم توزيع الملصقات الخاصة بطرق الوقاية والتعريف والشكاوى في المساجد ليتسنى لكل شخص الاطلاع عليها..

  لافتا إلى إنه سيتم التنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية للنزول الميدانية لاستبدال الحالات المتوفية بحالات أخرى من نفس المنطقة..

google-playkhamsatmostaqltradent