recent
أخر الأخبار

تسليم المقاول موقعي مشروعي مياه بمديرية باجل بالحديدة

تسليم المقاول موقعي مشروعي مياه بمديرية باجل بالحديدة







 تسليم المقاول موقعي مشروعي مياه بمديرية باجل بالحديدة 



الحديدة اليوم/ خاص 


سلمت قيادة مديرية باجل بمحافظة الحديدة، وفرع هيئة مياه الريف ومنظمة كير اليوم، موقعين لمشروعي بناء خزانين مياه منطقة المشواف، وكدف زميلة للمقاول المنفذ.


وفي فعالية التسليم أكد مدير عام المديرية مديرية عبد المنعم الرفاعي، على أهمية هذين المشروعين الذين سيخففون معاناة وعباء المواطنين بالقرى المستهدفة من جلب المياه من مناطق بعيدة على ظهور الحمير.

وثمن الرفاعي جهود هيئة مياه الريف و دعم منظمة كير لتوفير وتمويل تنفيذ هذين المشروعين الهامين.

وشدد مدير المديرية، حرص قيادة السلطة المحلية والمجلس الأعلى الشؤون الإنسانية في المحافظة والمديرية على تقديم كافة التسهيلات لتنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية الهادفة لتخفيف معاناة المواطنين .

مؤكدا على أهمية تنفيذ هذه المشاريع بجودة عالية بما يضمن استدامتها وديمومتها..


بدوره أوضح مدير فرع الهيئة العامة لمياه الريف بالمحافظة أحمد الهادي، أن الإهتمام بمشاريع المياه في ريف المديريات سيساهم في التخفيف من معاناة المواطنين المحرومين من هذه المشاريع ..


مبينا الى أن هيئة مياه الريف تستهدف المناطق الريفية الأكثر احتياجا تمهيدا لتغطية كافة مناطق الريفية بالمياه. 

فيما أشار مهندس المياه والإصحاح البيئي بمنظمة كير اكرم المطري،، أن التنفيذ هذين المشروعين سيتم طبقا لتصاميم والمواصفات الهندسية تراعي استدامة المشروعين .. 

مشيرا الى ان خزان مياه منطقة المشواف، بسعة 50 متر مكعب ستستفيد منه 780 أسرة، فيما خزان مشروع مياه كدف زميلة بسعة 25 متر مكعب ستستفيد منه 590 أسرة.


حضر التسليم،رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي حسن ذيابي، ومدير فرع المجلس الاعلى للشؤون الانسانية بالمديرية محي الدين شار..

google-playkhamsatmostaqltradent