recent
أخر الأخبار

إقرار تنفيذ مشاريع خدمية بأكثر من مليار ريال بمحافظة الحديدة


إقرار تنفيذ مشاريع خدمية بأكثر من مليار ريال بمحافظة الحديدة






  إقرار تنفيذ مشاريع خدمية بأكثر من مليار ريال بمحافظة الحديدة 



الحديدة اليوم/ خاص 



أقرت لجنة المناقصات بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم ، عددا من المشاريع الخدمية والتنموية العاجلة بتكلفة إجمالية بلغت واحد مليار و89 مليون و816 الفا و204 ريال .

أقرت اللجنة في اجتماعها بحضور وكيلي المحافظة احمد البشري ومحمد حليصي، مشروع ترميم وإعادة تأهيل كورنيش مدينة الحديدة الممتد من أمام شارع الحمدي وحتى سور الكلية البحرية، ومشروع تنفيذ مبنى صندوق النظافة والتحسين..

فيما اقرت مشروع استكمال تنفيذ مبنى الأشعة والقسطرة القلبية بهيئة مستشفى الثورة، ومشروع تعديل التصاميم الخاصة بتنفيذ سور السجن المركزي، ومشروع ترميم مصلى العيد، ومشروع ترميم حفريات شارع الكورنيش وشارع الشهيد الصماد، وأقرت مشروع تعبيد وسفلته طريق الدريهمي.


وفي  الاجتماع أشار المحافظ قحيم الى ضرورة  تنفيذ هذه المشاريع الخدمية والتنموية التي ستنعكس بالإيجاب على حياة المواطنين بالمحافظة، وستحسن من مظهر المدينة السياحي . 

مشيرا  إلى أن هناك العديد من المشاريع الخدمية والتنموية تم تأجيلها الى الأعوام القادمة، كون اهتمام السلطة المحلية حالياً يصب بتطوير وتنفيذ المزيد من مشاريع قطاع الكهرباء بالمحافظة لتلبية احتياجات المواطنين من الطاقة..



google-playkhamsatmostaqltradent