recent
أخر الأخبار

افتتاح ثلاثة مشاريع مياه بمديرية باجل محافظة الحديدة

 


إفتتاح ثلاثة  مشاريع مياه بمديرية باجل محافظة الحديدة








إفتتاح ثلاثة  مشاريع مياه بمديرية باجل محافظة الحديدة 



الحديدة اليوم / خاص  




إفتتح اليوم محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، ووكيل أول المحافظة أحمد البشري، ثلاثة  مشاريع مياه في مديرية باجل.


و إفتتح  قحيم و البشري ومعهما وكيل المحافظة المساعد عامر مثنى عامر ومدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة عبد الرحمن اسحاق ومدير مديرية باجل عبد المنعم الرفاعي ، بئر مياه الفقيد أدهم ثوابة رقم 8 في محل الدهيس جوار دير الهجاري، بدعم مجموعة هائل سعيد الخيرية، وتركيب منظومة الطاقة الشمسية بتمويل من منظمة الاغاثة الاسلامية، بتكلفة 103 إلاف دولار.

فيما تم  افتتح مشروع 

بئر مياه الفقيد ثوابة  9 شرق روضة الشهداء، الذي نفذ بتمويل المجلس المحلي، وبمساهمة من منظمة GIZ بمنظومة الطاقة الشمسية بتكلفة 110 آلاف  دولار، إضافة إلى توصيل خطوط التيار الكهربائي بدعم فرع هيئة كهرباء الريف بالمحافظة.

كمل تم افتتح بئر مياه 7 ضمن مشروع مياه مدينة باجل من قرية الهجاري، الذي تم إعادة تاهيله من خلال توريد وتركيب منظومة طاقة شمسية مع ملحقاتها وتأهيل غرفة الضخ وتشغيل واختبار وحدة الضخ فيه، بتمويل من الإغاثة الإسلامية بمبلغ 97 ألف و 910 دولار .


وخلال الإفتتاح أكد المحافظ قحيم، اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة بتوفير احتياجات السكان من المياه النقية للمواطنين .. مشيدا بجهود قيادة السلطة المحلية في المديرية في متابعة وتنفيذ مشاريع البنية التحتية والخدمية.


 وثمن جهود  المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي والهيئة العامة لكهرباء الريف في توفير ودعم مشاريع المياه في المديرية بمعدات وتوصيل التيار الكهربائي..  

منوها الى  دعم المنظمات والمؤسسات الخيرية للمشاريع الانسانية الخدمية وخاصة مشاريع المياه لتخفيف معاناة المواطنين .

وأشار  قحيم  الى ان السلطة المحلية ستعمل تقديم كافة التسهيلات لتنفيذ ونجاح المشاريع الخدمية.

google-playkhamsatmostaqltradent