recent
أخر الأخبار

استعراض احتياجات مديرية باجل من المشاريع الخدمية والتنموية بالحديدة.


استعراض حتياجات مديرية باجل من المشاريع الخدمية والتنموية بالحديدة.




 


استعراض احتياجات مديرية باجل من المشاريع الخدمية والتنموية بالحديدة.



الحديدة اليوم / خاص 




استعرض اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم احتياجات مديرية باجل من المشاريع الخدمية والتنموية.


وتناول الاجتماع بحضور وكلاء المحافظة محمد حليصي وعبدالجبار احمد محمد وعامر منثي عامر ومدير عام مديرية باجل عـبـدالـمـنـعـم الـرفـاعـي أهمية موقع مديرية باجل التي تعد البوابة الشرقية الأولى للمحافظة، الامر الذي يتطلب الاهتمام بمظهرها العام والعمل على وتوفير احتياجاتها من المشاريع الخدمية والتنموية.. 

كما تطرق الاجتماع الصعوبات والعراقيل التي تواجه بعض القطاعات الخدمية بالمديرية ومنها انخفاض منسوب المياه الصالحة للشرب في عدة مواقع بالمديرية، وتعطل معدات وآليات صندوق النظافة بالمديرية لعدم صيانتها باستمرار، وعدم إيصال التيار الكهربائي الأبار مياه المؤسسة بالمديرية لضخ المياه للمواطنين على مدار الساعة.

وفي الاجتماع أكد المحافظ قحيم على ضرورة تحديد احتياجات مديرية باجل من المشاريع الخدمية والتنموية ذات الأولوية القصوى، ومنها المياه وصيانة وتحسين شوارعها وجزرها وإنارتها وخاصة شارع صنعاء بالمديرية، واستكمال شق وسفلته الطرقات التي تربط المديرية بالمديريات الأخرى، والاهتمام بنظافة باجل من خلال توفير المعدات اللازمة الخاصة بالنظافة، 


ووجه المحافظ قحيم بالاجتماع بتوفير كابل كهربائي بطول 650 متر لإيصال التيار الكهربائي الأبار مياه المؤسسة بالمديرية بهدف ضخ المياه للمواطنين بالمديرية على مدار 24 ساعة بدل سبع ساعات في اليوم بتكلفة 15 الف دولار ، وكذا توفير 5 الأف عداد كهربائي للمواطنين بالمديرية ووجه باعتماد و تنفيذ المشاريع ذات الأولوية القصوى..


وكان وكيل محافظة الحديدة المساعد لشئون المربع الشرقي عامر مثنى استعرض في الاجتماع احتياجات مديرية باجل من المشاريع الخدمية والتنموية ذات الأولوية القصوى ، مثل المياه والكهرباء وتحسين مظهر مديرية باجل وتشغيل آبار مياه المديرية على مدى 24 ساعة، وتحسين وصيانة شارع صنعاء واستكمال تنفيذ وسفلته شارع الأربعين الجنوبي للمديرية والطرقات التي تربط المديرية بالمديريات الأخرى، وغيرها المشاريع الخدمية. 

وطالب قيادة المحافظة بالاهتمام بحمامات مديرية السخنة الكبريتية الطبيعية التي يقصدها الألاف من الزوار من مختلف محافظات الجمهورية بهدف الاستشفاء.. 



google-playkhamsatmostaqltradent