recent
أخر الأخبار

تدشين مشروع سفلته جولة الساعة حتى كورنيش بمحافظة الحديدة - غرب اليمن


تدشين مشروع سفلته جولة الساعة حتى كورنيش بمحافظة الحديدة - غرب اليمن











 تدشين مشروع سفلته جولة الساعة حتى كورنيش بمحافظة الحديدة - غرب اليمن 







الحديدة اليوم/ خاص 

دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم المرحلة الرابعة من مشروع سفلته جولة الساعة حتى كورنيش البحر ، بتمويل محلي.


وخلال التدشين استمع المحافظ من مدير عام الوحدة التنفيذية المهندس زيد المرتضى ومدير عام مكتب الاشغال المهندس محمد مثنى إلى شرح مفصل عن مكونات المشروع الذي تم تنفيذه على أربع مراحل المرحلة الأولى والثانية والثالثة شملت تنفيذ قنوات لتصريف مياه الأمطار والمرحلة الرابع سفلته جولة ساعة حتى كورنيش البحر بطول ثلاثة كيلو متر.. 


بتكلفة مليار و400 مليون ريال



مشيرين  إلى أن المشروع سيعمل على منع تجمع مياه الأمطار في جولة الساعة والشوارع والحارات المحيطة بها. لافتان إلى أن المشروع بلغت تكلفته مليار و400 مليون ريال بتمويل من المجلس المحلي..

وأشاد المحافظ قحيم بجهود الوحدة التنفيذية ومكتب الأشغال العامة بالمحافظة في تنفيذ المرحلة الرابعة من المشروع بسفلته جولة الساعة حتى ساحل البحر غربا الذي يعد من أهم المشاريع التنموية بالمحافظة.. مؤكدا على أن محافظة الحديدة رغم العدوان والحصار وقلة الإمكانيات الأ انها تشهد حاليا تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والخدمية وبمختلف المجالات وتشمل معظم مديريات المحافظة.. 

منوها إلى أن هناك اهتمام كبير بمحافظة الحديدة من قبل قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى التي يتم ترجمتها بتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية التي تلبي احتياجات المواطنين بالمحافظة..


google-playkhamsatmostaqltradent