recent
أخر الأخبار

الحديدة . مناقشة إعادة تنظيم وترتيب كورنيش محافظة الحديدة السياحي


الحديدة . مناقشة إعادة تنظيم وترتيب كورنيش محافظة الحديدة السياحي




الحديدة . مناقشة إعادة تنظيم وترتيب كورنيش محافظة الحديدة السياحي 



الحديدة اليوم /خاص 


ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم أوضاع كورنيش المحافظة وإعادة ترتيبه وتنظيمه وتوفير الخدمات الأساسية فيه.


وتطرق الاجتماع الذي ضم وكلا المحافظة عبدالجبار احمد محمد ومحمد حليصي وعلي قشر ومدير أمن المحافظة العميد هادي محمد الكحلاني مديري المكاتب التنفيذية المعنية اهم الاحتياجات الذي يجب توفير بكورنيش المحافظة الذي يعد من اهم المواقع السياحية الذي يقصده آلاف الزوار من مختلف المحافظات، ومنها الخدمات الأساسية التي تكون متوفرة في أي منتجع سياحي، إلى جانب انشاء حمامات عامة على طول ساحل الكورنيش وبطريقة مدروسة ومنظمة. 


وأشار المجتمعون على أهمية سرعة إجراء الدراسات والمقترحات باستكمال رصف ونارة ما تبقي من مواقع بالكورنيش توفير الخدمات الأساسية من بوفيات ومطاعم واستراحات وحمامات عامة بطريقة صحيحة ومنظمة، بحيث لا تؤثر على المنظر العام للكورنيش والبحر .. 

وأكد المجتمعون على أهمية   تشكيل لجنة من مكتب الأشغال وصندوق النظافة والسياحة والأمن بسرعة عداد الدراسات والمقترحات والرؤي حول ما تم مناقشة في الاجتماع في غضون الأسبوع القادم بحيث يتم مناقشتها وأقرار تنفيذها وتجهيزها قبل عيد الأضحى المبارك.



إعادة النظر في المشاريع السياحية الصغيرة والعشوائية 


وفي  الاجتماع أشار المحافظ قحيم الى ضرورة  قيام  المكاتب التنفيذية المعنية بإعادة النظر في المشاريع السياحية الصغيرة التي استقطعت أجزاء من كورنيش المحافظة وشوهت، المنظر العام للكورنيش والبحر ومنعت المواطنين وزوار المحافظة من الوصول الى الكورنيش والبحر..  

مشددا على أهمية الرفع التقارير بهذه المشاريع الصغير العشوائية حتى يتم على ضوؤها إزالتها، وإعادة فتح هذه الأماكن أمام المواطنين..    


google-playkhamsatmostaqltradent