recent
أخر الأخبار

الحديدة.. استعراض الاستعدادات والترتيبات لتدشين المراكز الصيفية


الحديدة.. استعراض الاستعدادات والترتيبات لتدشين المراكز الصيفية





الحديدة.. استعراض الاستعدادات والترتيبات لتدشين المراكز الصيفية



 الحديدة اليوم / خاص 


عقدت قيادة محافظة الحديدة اليوم لقاءا موسعا لمديري المديريات والأجهزة الأمنية ومشرفو مختلف مديريات المحافظة. 

وتناول اللقاء التجهيزات لتدشين المراكز الصيفية على مستوى مديريات المحافظة، وتوفير  والمتطلبات الضرورية والأساسية للمراكز الصيفية، ومباشرة عملية التسجيل للطلاب الراغبين  بدورات المراكز الصيفية..

كما تطرق  اللقاء إلى مسؤولية  مديري المديريات والأجهزة الأمنية ومشرفو والشخصيات الاجتماعية وعقال الحارات  واولياء الأمور بالمديريات بالدفع بالطلاب بالتسجيل بالمراكز الصيفية والعمل على تحقيق أهدافها القرآنية والثقافية والرياضية والتعليمية..  



أهمية توحيد الجهود



 وخلال أشاد محافظ المحافظة محمد عياش قحيم بحضور مديري المديريات والأجهزة الأمنية ومشرفو كافة مديريات في هذا القاء الهام الذي سيتخلله استعراض التجهيزات والاستعدادات لتدشين المراكز الصيفية المفتوحة والمغلقة بمختلف مديريات المحافظة..


واكد قحيم أن الحكومة والسلطة المحلية بالمحافظة  يولون المراكز الصيفية اهتمام غير كبير ، وبتحقيق أهدافها القرآنية والثقافية والرياضية والتعليمية.. مشددا  على أهمية توحيد الجهود بين السلطة المحلية وكافة الجهات المعنية بالمحافظة من خلال توفير كافة الاحتياجات الخاصة بالمراكز الصيفية والعمل الاهتمام بها .. 


 مشيرا  إلى أن المراكز الصيفية تعد من اهم التجمعات الطلابية القرآنية والثقافية والتعليمية والرياضية بالمحافظة الأمر الذي يجب علينا جميعا تحمل المسؤولية تجاهها من خلال تسخير وتوفير كافة الإمكانيات بما يضمن تحقيق أهدافها ونجاحها. 




عوامل وعناصر تأسيس وأهداف المراكز الصيفية



وخلال اللقاء بحضور وكلاء المحافظة محمد حليصي ومطهر الهادي وغالب حمزة ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني استعرض وكيل أول المحافظة أحمد البشري ونائب مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمود الوشلي عوامل وعناصر تأسيس وأهداف المراكز الصيفية المفتوحة والمغلقة بالمحافظة من خلال توفير المكان أو المدرسة الطلاب المشاركين بالمراكز ، وتوفير والمعلمين و المدربين الرياضيين، والجهات المساندة وتوفير المستلزمات، ومنها السكن والمنهج التعليمي والقرأني والبدلات الرياضية وكرة القدم والسلة والتنس والصوتيات والشاشات العرض والكهرباء، والغذاء 

google-playkhamsatmostaqltradent