recent
أخر الأخبار

مدير تربية الحديدة. يطلع على سير أداء اختبارات الشهادة بالدريهمي


مدير تربية الحديدة. يطلع على سير أداء اختبارات الشهادة بالدريهمي





مدير تربية الحديدة. يطلع على سير أداء اختبارات الشهادة بالدريهمي




الحديدة اليوم /خاص 



تفقد مدير عام مكتب التربية والتعليم رئيس اللجنة الفرعية للإختبارات بمحافظة الحديدة عمر محمد بحر ومعه مدير الادارة التعليمية بمديرية الدريهمي راجحي شريم اختبارات الشهادة الاساسية بالمركز الاختباري طارق بن زياد بالشجيرة. 


وخلال الزيارة استمع بحر من رئيس المركز منصور أبكر إلى ايضاحات حول سير العملية الاختبارية، كما استمع إلى اراء الطلاب والطالبات حول اختبار مادة اللغة الانجليزية.

 وأشاد بحر بمستوى استيعاب الطلاب والطالبات للاختبارات بطريقة الأتمتة التي يؤدونها لأول مرة بعد تحرير منطقتهم من قوى العدوان ومرتزقته، الذي يعد إحدى أبرز نتائج الجهود الاستثنائية لوزارة التربية والتعليم.   

مشيرا الى انه تم اعادة تأهيل وتشغيل كافة المدارس التي كانت تحت سيطرة العدوان ومرتزقتهم بعد تحريرها..  

ولفت بحر إلى أن أداء الاختبارات وتمكن طلاب وطالبات المناطق المحررة من اللحاق بزملائهم لاستيعاب طريقة الأتمتة نتاج جهود كبيرة بذلت لإعادة الطلاب والطالبات إلى مدارسهم بعد إعادة تأهيلها وتشغيلها وما صاحب ذلك من التحام الجهود الخاصة والإستثنائية بكافة المستويات و المسؤولية الوطنية في الاختبارات، الى جانب تعزيز قدرات الإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات لتعليم أبناء هذه المناطق الذين حرموا من التعليم أثناء الاحتلال. 


من جانبه ثمن مدير تريية الدريهمي راجحي شريم تلك الجهود التي بذلت لتمكين طلاب وطالبات المناطق المحررة من حقهم في التعليم الذي حرموا منه.



google-playkhamsatmostaqltradent