recent
أخر الأخبار

تسليم مركز الغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة كمية الديزل بتكلفة 110 مليون ريال

 


تسليم  مركز الغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة كمية الديزل  بتكلفة 110 مليون ريال





تسليم  مركز الغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة كمية الديزل  بتكلفة 110 مليون ريال 





الحديدة اليوم /خاص 



سلم محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل اول المحافظة احمد البشري مشرع دعم مركز الغسيل الكلوي بكمية من مادة الديزل المقدمة من المؤسسة الإنسانية التنموية بتكلفة 110 مليون ريال بتمويل من هيئة الزكاة بالمحافظة.

وخلال التسليم  أشاد المحافظ قحيم والوكيل البشري بجهود المؤسسة الإنسانية التنموية والهيئة العامة للزكاة  بتوفير 15 الف لتر شهريا من مادة الديزل لمولدات مركز الغسيل الكلوي الذي سيسهم في رفع وتيرة الخدمات الطبية المقدمة لمرضى الفشل الكلوي بالمركز . 

مطالبين هيئة الزكاة وكافة منظمات المجتمع المدني الوطني إلى تقديم المزيد من الدعم لهذه الشريحة مرضى  بمختلف مديريات المحافظة بهدف التخفيف من معاناتهم. 
منوهين  إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة افتتاح مركز الشهيد الصماد للغسيل الكلوي الجديدة الذي يعد اكبر مركز للغسيل الكلوي على مستوى المحافظة.. 



بواقع 500 لتر يوميا 



من جانبه أشاد  مدير مركز الغسيل الكلوي بمحافظة الحديدة الدكتور أيمن كمال مبادرة المؤسسة الإنسانية التنموية والهيئة العامة للزكاة بتوفير مادة الديزل لمولدات مركز الغسيل الكلوي بالمحافظة بواقع 500 لتر ديزل يوميا. لافتا إلى أن هذه المبادرة ستساهم في رفع قدرات  المركز العلاجية والاستصفائية.. 

بدوره أشار رئيس المؤسسة الإنسانية التنموية محمد الرجوي أن هذه المبادرة الإنسانية المقدمة من المؤسسة وهيئة الزكاة بالمحافظة لمركز الغسيل الكلوي  تأتي في إطار الأنشطة الخيرية والإنسانية والاغاثية التي تنفيذها المؤسسة وستستهدف شريحة المرضى بأمراض مزمنة..
google-playkhamsatmostaqltradent