recent
أخر الأخبار

محافظ الحديدة يدشن امتحانات الشهادة الثانوية العامة والاساسية بالمحافظة

محافظ الحديدة يدشن امتحانات الشهادة الثانوية العامة والاساسية بالمحافظة



محافظ الحديدة يدشن امتحانات الشهادة الثانوية العامة والاساسية بالمحافظة



الحديدة اليوم / خاص 


دشن محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي للعام الدراسي2021 - 2022م بالمحافظة ومديرياتها.


وخلال التدشين بمراكز مدرسة عذبان للبنات بمديرية الحوك، استمع المحافظ من رؤساء ا المراكز الامتحانية إلى شرح مفصل عن التجهيزات و الترتيبات التي تم القيام بها لأجراء الاختبارات للعام الدراسي 2021-2022 والحرص على تهيئة الأجواء للطلاب والطالبات لأداء امتحاناتهم بكل اطمئنان وهدوء. منوهين إلى أنه تم العمل على اتخاذ التدابير اللازمة لمنع التجمهر أمام المراكز الامتحانية على مستوى كل مديرية.

وأشاد المحافظ قحيم بمستوى الأعداد و التجهيز والمراقبة على سير الإمتحانات بكافة مراكز الامتحانية .. مشيدا بجهود مكتب التربية والتعليم بالمحافظة المتمثلة في الاستعدادات والتجهيزات لأجراء الإمتحانات في الموعد المخطط له رغم حرارة الصيف.

مؤكدا على أهمية منع كافة محاولات الغش، وتلافي الأخطاء والقصور الفنية التي ارتكب خلال العام الماضي والعمل على سرعة التصحيح ورصد الدرجات.



يقدم لها اكثر من 20 الف طالب وطالبة 


فيما أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عمر بحر إلى أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي 20 الفا و 815 طالباً وطالبة موزعين على 126 مركزاً اختبارياً على مستوى مديريات المحافظة منوها إلى أن عدد الطلاب المتقدمين للاختبارات القسم العلمي 19 الفا و636 طالبا منهم 10 آلاف و243 طالبة، فيما تقدم للاختبار من القسم الأدبي 879 طالبا منهم 590 طالبة،،


حثا أولياء الأمور والشخصيات الاجتماعية والاعتبارية بكافة المديريات إلى التعاون مع اللجان الفرعية للامتحانات من خلال توفير الأجواء الآمنة والنفسية للطلاب بما يمكنهم من أداء الإمتحانات بشكل كامل.

google-playkhamsatmostaqltradent